recent
أخبار ساخنة

كهربا يقضي ليلة بالمستشفى بعد شعوره بصداع وإعياء شديدين

كهربا يقضي ليلة في أحد مستشفيات القاهرة

كهربا يقضي ليلة بالمستشفى بعد شعوره بصداع وإعياء شديدين


كهربا يقضي ليلة بالمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مساء السبت الماضي . والتي استدعت دخوله إلى المستشفى. ويعد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي والزمالك السابق.

قضى كهربا عدة ساعات داخل المستشفى قبل أن يخرج دون تحديد موقف مشاركته في المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وبين غزل المحلة . والتي سوف تُقام غدا الاثنين الموافق 3 مايو2021. ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري العام.

وقد دخل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المستشفى إثر شعوره بصداع شديد في الرأس نتيجة ارتفاع في ضغط الدم.

كهربا يقضي ليلة بالمستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم

يعد مرض ضغط الدم من الأمراض التي يطلق عليها القاتل الصامت لما يحدثه من آثار داخل الجسم تؤثر على باقي أجهزة الإنسان إن لم يتم علاجها في الوقت المناسب. كما يعتبر المرض الأكثر انتشارا بين الشعب المصري نظرا لضغوطات الحياة وأعبائها المتتابعة.

وقد قام طبيب المستشفى بتوقيع الكشف الطبي عليه وتعليق المحاليل له. كما تم وضعه على جهاز تنفس صناعي ، نظرا لحالة الإعياء التي كان عليها.

بسبب شعوره بصداع شديد في الرأس.

كهربا يقضي ليلة بالمستشفى ويخرج بعد ثلاث ساعات

وقد خرج نجم النادي الأهلي من المستشفى بعد حوالي ثلاث ساعات من دخوله للمستشفى. لكنه لم يتعاف بشكل كامل . حيث مازال يعاني من الصداع والإرهاق.

ويبدو أن كهربا سوف يقوم بعمل عدة فحوصات اليوم الأحد للاطمئنان على صحته ومعرفة سبب الارتفاع المفاجئ في ضغط الدم . والوقوف بشكل دقيق على حالته الصحية.

موقف كهربا من المشاركة أمام غزل المحلة

كذلك من خلال الفحوصات سيتحدد موقف اللاعب من المشاركة مع فريقه الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري. حيث يُعد كهربا أحد العناصر الهامة لفريق النادي الأهلي.

استعداد الأهلي لمواجهة الغزل

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الدوري بكل قوة ، حيث يسعى إلى استعادة الانتصارات من جديد خاصة بعد تعادله في الجولة السابقة مع فريق الجونة.

كهربا بعيد عن مستواه المعروف

غضب المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني من مستوى كهربا في المباريات الماضية خاصة عقب عودته من الإيقاف . والتي قد وقعها عليه الجهاز الفني للنادي الأهلي.

فقد بدا أدائه منخفضا للغاية ودون أي تأثير حقيقي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

موسيماني يعنف كهربا

وأوضح مصدر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قام بتعنيف محمود عبد المنعم كهربا عقب لقاء المصري لعدم إلتزامه بالواجبات الدفاعية أثناء المباراة . والتي ظهر فيها النادي المصري مهددا لمرمى الأهلي أكثر من مرة.

كما أن المدير الفني للأهلي غير سعيد من عدم جاهزية كهربا وفاعليته في المباريات في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ظهور اللاعب في المباريات وكأنه تائه  وبدون أية خطورة حقيقية على مرمى الخصوم.

تفكير موسيماني في استبعاد كهربا عن التشكيل الأساسي

ويفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جديا في استبعاد كهربا من التشكيلة الأساسية للفريق بسبب مستواه المتدني هذه الفترة مع عدم التزامه بالواجبات والمهام المكلف بها داخل الملعب.

خاصة وإن الأهلي لديه مباريات في هامة قادمة. سواء في الدوري العام أو دوري أبطال إفريقيا.

لمحة عن محمود كهربا

يعد كهربا من مواليد 13 أبريل 1994 حيث يبلغ من العمر 27 عاما وظهر أول مرة في الدوري من خلال مشاركته مع نادي انبي عام 2011 .

لعب لنادي ديبورتيفو داس أفيس بعد مشاكله مع نادي الزمالك والمنتخب الوطني .وحاليا يكمل مسيرته مع النادي الأهلي إلا إن مستواه المنخفض قد يبعده عن المشاركة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent