recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لا غنى عنها في هواتف الأندرويد على متجر google play

أفضل 10 تطبيقات لا غنى عنها داخل متجر google play

أفضل 10 تطبيقات لا غنى عنها في هواتف الأندرويد على متجر google play



أفضل 10 تطبيقات لا غنى عنها في الهواتف الأندرويد . جملة من أشهر الجمل في محرك البحث جوجل . ويُعد تطبيق متجر google play أشهر متجر للأندرويد .

فهو يضم الآلاف من التطبيقات. ولديه من التطبيقات ما يلبي متطلبات أصحاب الهواتف المحمولة في كل المجالات. والتي تعد بالملايين . حيث يبحث عنها الناس من مختلف أنحاء العالم.


فكل يوم نجد الملايين من عمليات بحث عن التطبيقات . سواء للتواصل أو للصور أو غيرها من التطبيقات ، التي لا غنى عنها على الهواتف الجوالة.


وكذلك تُعتبر هذه التطبيقات مصدرا للربح . خاصة للمبرمجين لهذه التطبيقات عبر متجر google play . حيث يعرض أصحاب الألعاب والتطبيقات الإعلانات . والتي يلجأ إليها اللاعبون للحصول على المكافآت .


كم الربح من إعلانات التطبيقات ؟

تختلف سعر النقرات على إعلانات التطبيقات بحسب الدولة. التي يتم النقر منها على الإعلانات ، إذا تعد الدول الأوربية ، وأمريكا من أغلى الدول التي تحصل منها على نقرات إعلانية غالية الثمن .

وسوف نتعرف معا على أهم التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها على الهواتف النقالة .


أفضل 10 تطبيقات لا غنى في أي هاتف محمول يعمل بنظام الأندرويد


1- تطبيق What's app أول تطبيق لا غنى عنه

وهو تطبيق شهير لا يوجد هاتف نقال حديث إلا ويمتلك هذا التطبيق . لما يتميز به من مميزات . مثل  إرسال الرسائل النصية . علاوة على الرسائل الصوتية ، والصور وكل أنواع المستندات.


كما يمكن تحميل واتس اب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ويمكنك تفعيل هذه الخدمة باستخدام الكاميرا ؛ لتستخدم Whats appمن جهاز الكمبيوتر . وإرسال واستقبال الرسائل كما لو إنك على هاتفك النقال.


فقط عليك اتباع التالي :

1- ادخل من جهاز الكمبيوتر على متصفح جوجل كروم .

2- اكتب في خانة البحث واتس اب ويب .

3- سيطلب منك الموقع فتح إعداد واتس اب ويب من جهازك المحمول .

4- افتح الكاميرة الخاصة بجهازك الأندرويد . والتقط صورة للبارد كود .


وسوف ترى على جهاز الكمبيوتر كل جهات اتصالك على الكمبيوتر . علاوة على ذلك يمكن رفع الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي جهاز هاتف نقال .


2- فيس بوك أفضل تطبيق لا غنى عنه على متجر google play

يعد تطبيق فيس بوك الأشهر على الإطلاق في مواقع التواصل الاجتماعي . حيث يضم الملايين من مختلف انحاء العالم ، لكن يجهل الكثيرون طرق تحقيق الربح منه . 


سواء بالنشر عليه وجلب الزيارات ، أو للربح من الصفحات . لكن الصفحات لا يتم الربح منها إلا بشروط معينة . كأن يبلغ عدد المشتركين على صفحتك 10 آلاف زائر.


3- متصفح جوجل كروم

وهو متصفح سريع وآمن . يمكن من خلاله التصفح بسهولة. كذلك يمكن البحث في وضع أسلوب التخفي ، الذي يحجب معلوماتك . وهي ميزة جيدة . ويعد أفضل متصفح 2021 .


4- تطبيقات دعم الصور

وهناك على متجر google play العديد من التطبيقات للتعديل على الصور ، ودمجها أو القص منها . بالَإضافة لذلك يمكن تغيير خلفيتها . ومن أشهر التطبيقات المعروفة في هذا المجال : تطبيق دمج الصور والتعديل عليه . ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط .


5- تطبيق True caller

وهو تطبيق يكشف لك عن هوية المتصلين بك . حتى وإن كانوا غير مسجلين لديك في سجل جهات الاتصال . علاوة على إمكانية البحث بالرقم عن هوية صاحبه . وللنسخة المدفوعة مميزات عديدة.


6- تطبيق share it أحد أفضل الـ10 التطبيقات التي لا غنى عنها

وهو تطبيق يعمل على نقل البيانات من جهاز لآخر . بسرعة أكبر من السرعة التي تستغرقها تقنية البلوتوث ، وعن طريق هذا التطبيق يمكنك تحميل ملفات كبيرة الحجم ، ونقلها من جهاز لآخر. كما يمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط


7- تطبيق مصحف المدينة

يعتبر تطبيق مصحف المدينة أحد أهم التطبيقات للمسلمين على الهواتف الجوالة . نظرا لاحتوائه على العديد من الخصائص التي تميزه عن غيره . فعلاوة على كونه يضم كل سور القرآن الكريم فهو يتميز بالسرعة في تمرير الصفحات .


كما لديه خصائص كثير ة أخرى . مثل شرح المعاني والتفسير ، وأذكار الصباح والمساء . كما يمكن من خلاله الاستماع لأي آية منفصلة على حدة . لتتعرف على النطق الصحيح لها في حالة التعذر في قرائها . و يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط .


8-  تطبيق WinRAR

يعد تطبيق WinRAR  أهم تطبيقات فك الضغط من على الملفات ، حيث يعمل على تحميل الملفات مضغوطة ؛ من أجل تصغير حجمها . وبعد تحميلها على جهازك الجوال ، يمكنك فك الضغط عنها ، واستخدامها بطريقة بسيطة وسهلة.


9- تطبيقات الحماية من الفيروسات

ويمتلأ متجر google play بالعديد منها . ولعل أشهرها مكافي وكاسبرسكي ونود . حيث تقدم تلك التطبيقات نظم الحماية المختلفة لجهازك خاصة المدفوع منها . فهو يضم العديد من الخصائص المميزة عن النسخة المجانية.


وتعد تطبيقات الحماية أمر لا غنى عنه في كل الأجهزة الجوالة على الرغم من إغفال العديد منا لأهمية هذه التطبيقات.


10- تطبيق Download Manger آخر التطبيقات التي لا غنى عنها

هو تطبيق لا غنى عنه في تحميل الملفات من الإنترنت . ولديه الكثير من الخصائص . كالسرعة في تحميل البيانات ، ومواصلة التحميل إذا انقطع لديك اتصال الإنترنت . وبذلك يمكنك تحميل أكثر من ملف في وقت واحد من خلاله . 

كما يوجد العديد من تطبيقات تحميل الملفات لدى متجر google play .


وبذلك نكون قد قدمنا لكم أفضل التطبيقات التي لا غنى عنها لأي جهاز جوال ، كما تعتبر هذه التطبيقات هي الأكثر استخداما على أجهزة الهواتف لدينا. علاوة على أنها الأكثر بحثا على متجر google play .

google-playkhamsatmostaqltradent