recent
أخبار ساخنة

نسخة جديدة من لعبة ببجي PUBG للأندرويد والآيفون

نسخة جديدة من لعبة ببجي PUBG لكل عشاق اللعبة حول العالم

نسخة جديدة من لعبة ببجي PUBG للأندرويد والآيفون


نسخة جديدة من لعبة ببجي PUBG للأندرويد والآيفون. حيث تم الانتهاء منها . والآن تستعد الشركة  الصينية صاحبة لعبة ببجي لإطلاق PUBG New State على أجهزة  الأندرويد والآيفون في عام 2021.


كما يمكن للاعبين الحصول على معلومات حول هذه النسخة من لعبة ببجي ، وذلك من خلال التسجيل الأولي في متجر Google ، حيث سيصل الطلب الأولي إلى متجر Apple في المرة القادمة.


تعتمد اللعبة على قاعدة "البقاء للأصلح" ، بدءًا من 100 لاعب ، وتنتهي بفوز لاعب واحد أو فريق.


أهم 10 نقاط أساسية حول لعبة "PUBG New State" الجديدة .

1- يمكنك الحصول على نسخة لعبة ببجي ، من خلال المتجر الشهير جوجل بلاي . لكنها ستتوفر في وقت لاحق على المتجر الخاص بالآيفون .


2- تم تحسين "PUBG New State" للألعاب المحمولة ، ويمكن أن توفر تجربة "Battle Royale" كاملة في أيدي اللاعبين مباشرة.


3-  من خلال اعتماد لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى ، يمكن للاعبين توقع الحصول على نفس التجربة القتالية التي يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها ، والتي كانت شائعة على نطاق واسع في ألعاب PUBG الأصلية.


4- الرسومات التي تم تجهيزها باللعبة تزيد من قيود ألعاب الهاتف المحمول ، بحيث يمكن للاعبين الانغماس في ساحة المعركة الواقعية والمكثفة ، ولكن الأهم من ذلك أنها مستقرة . وسلسة نظرًا لأحدث تقنيات الإضاءة والرسومات العالمية.


5- تتميز اللعبة بوظيفة تخصيص أسلحة جديدة . والتي يمكن لأي لاعب من خلالها تطوير أسلحة مختلفة . وهذا عن طريق الحصول على مجموعات مخصصة.


6- يساعد هذا الإصدار على إجراء عملية التبديل بين الأسلحة بطرق مختلفة ، و تحسين الأداء وتحديد وضع مميز التصوير، وكذلك التعديل في ملحقات قاذفة القنابل اليدوية.


7- يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى . ويشمل ذلك القوائم الرئيسية للمعركة والطائرات بدون طيار. وكذلك الدروع المستقبلية المضادة للرصاص.


8- يمكن للاعبين المشي على الطريق . علاوة على الاستعانة بالسيارات الجديدة ، لاستكشاف العالم الكبير من حولهم .


9-أحداث نسخة لعبة ببجي الجديدة تدور في عام 2051. حيث يدخل اللاعبون ساحة معركة جديدة لم يألفوها من قبل تسمى Troi .


10- يستكشف اللاعبون بيئة فريدة تتميز بأشياء تفاعلية . فهي تساعدهم على تصميم أساليب ، بالإضافة إلى تصميم استراتيجيات جديدة للسيطرة على اللعبة.


أسباب شهرة لعبة ببجي

من أسباب شهرة "PUBG" أنها تجلب لاعبين من دول مختلفة جميعًا. حول العالم وساحات القتال. والسماح لهم بالتحدث إلى أجل غير مسمى.


ستجري أحداث اللعبة في أحداث بعد ثلاثين عامًا أي في المستقبل ، في عام 2051 ، حيث يهبط اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى  Troi .


توفر الشركة دعمًا للعبة بمزيد من الإضاءة الحديثة وتكنولوجيا الرسومات . ويمكن لرسوماتها تحسين مستوى الانغماس في ساحة المعركة الشرسة والحصول على أداء أكثر سلاسة .


تتميز اللعبة بوظيفة تخصيص معدات جديدة في اللعبة ، بحيث يمكن للاعبين تحضير الأسلحة وصنعها بأنفسهم من خلال مجموعة التخصيص ، ويمكنهم تبديل الأسلحة بطرق مختلفة .


إطلاق جوجل خدمة Stadia Pro   لكل عشاق ببجي

هناك أوضاع إطلاق جديدة ، مع ملحق قاذفة القنابل ومطارد السيارة ، ومن المتوقع أن يتبنى شكلًا محسّنًا لإضافة أوضاع سريعة ومثيرة.


هناك بعض المخابئ المتحركة التي ستغير آليات Battle Royale ، وقد أضافت الشركة أيضًا قوائم قتالية وطائرات بدون طيار ووظائف درع باليستي في المستقبل.


اللعبة الأكثر انتشارا في العالم

تم بيع نسخ عديدة من   PUBG بلغت أكثر من 60.000.000 نسخة ، وهذا جعلها من أكثر الألعاب انتشارا حول العالم .


منذ إطلاقها في عام 2017 ، فازت PUBG بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك 7 موسوعة غينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.


وللعبة عدة إصدارات مختلفة يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو عن طريق الروابط التالية

تحميل ببجي الكورية

ببجي لايت

ببجي للكمبيوتر


مساوئ لعبة ببجي

على الرغم من انتشار لعبة ببجي بشكل متسارع وقوي، بين الأطفال والشباب في مختلف أنحاء العالم. خاصة لعبة ببجي الكورية. 


والتي جذبت الملايين من اللاعبين لها أضرار بالغة الخطورة على المجتمع حيث تؤثر بشكل غير مباشر في اللاوعي عند الشباب وتحرضهم على العنف ، والرغبة في القتل.


علاوة على ذلك فقد رصد موقعنا (أحوال الدنيا) تطورات في سلوك الشباب في ببجي . فلم تعد اللعبة للمتعة فقط ، بل أيضا أصبحت تؤدي إلى إهدار المال على الشحن ، والشراء من داخل اللعبة. 


وتصل في بعض الأحيان لإنفاق مبالغ مبالغ فيها للحصول على امتيازات خاصة في اللعبة.  وتختلف وسائل الشحن عن طريق استخدام فوري أو فودافون كاش أو حتى كروت الائتمان المختلفة .


فقد أصبحنا في عالم يتمتع بكل وسائل التكنولوجيا الحديثة اليوم. حيث تستطيع إجراء معاملات الشراء وكذلك التسوق الإلكتروني وإجراء المعاملات ، وأنت جالس في منزلك .


وعلى الرغم من التقدم التكنولوجي إلا إن ذلك بالطبع لايخلو من الآثار السلبية ، خاصة عندما نرى تقدما في لعبة تجعلها تسيطر على العقول في دول العالم أجمع .


وفي عالمانا الإسلامي فقد وجه العديد من المختصين بالطب النفسي. بالإضافة إلى علماء الأزهر إلى الابتعاد عن مثل هذه الألعاب. والتي تحض على العنف وترغب في ممارسة الجريمة دون وعي.


فتوى الأزهر بشأن لعبة ببجي

وبحسب تصريحات الأزهر ، قال مركز فتوى الأزهر إنه يتتبع الأخبار المنشورة عن أطفال ماتوا من سكتة قلبية بعد اللعب لعدة ساعات.


صرح مركز الفتوى أن لعبة ببجي تبدو بسيطة في ظاهرها للغاية ، لكنها بكل أسف تدعم أساليب نفسية تعمل على الاستثارة النفسية من أجل إزهاق الأرواح من خلال القتل .


كما أنها تستقطب عشاق اللعبة من محبي المغامرة ، ومحبي ألعاب الفيديو من الكبار والصغار. لأنها تستفيد من العوامل التنافسية في اللعبة. حيث تعتبر اللعبة مظلة نجاة. 


وحذر المركز في بيان له من مخاطر هذه الألعاب ، كما دعا أيضا العلماء والمراسلين والمعلمين لنشر الوعي العام بمخاطر هذه الألعاب على الجمهور والمجتمع . 


وعلاوة على ذلك فقد أكد أن مثل هذه الألعاب محرمة . نظرا لكونها تضر بالأفراد والمجتمع. حيث يشكل خطرا على كبيرا على الأطفال خاصة الذين يمارسون هذه اللعبة لساعات طويلة .


وقام مركز الفتوى بتجريم مثل هذه الألعاب . ودعا أولياء الأمور وجميع الجهات في المجتمع والجهات المختصة إلى منع مثل هذه الألعاب.


واقترح الأزهر على الآباء المتابعة مع أطفالهم على مدار 24 ساعة في اليوم . بالإضافة إلى مراقبة تطبيقات هواتف أطفالهم ، وعدم ترك هواتفهم المحمولة بأيديهم لفترة طويلة .


وكذلك أيضا عدم ترك أوقات فراغ لأطفالهم حتى يتمكنوا من الاستفادة منها. وأيضا حتى يستطيعون تحصيل المعرفة إلى العلوم المفيدة والأنشطة الرياضية المختلفة ، والتأكيد على أهمية الوقت للشباب.


صدمة طبيب من تأثير لعبة ببجي

وقال عبد المنعم في كلمة له في التليفزيون المصري إن "ببجي" "أمر خطير ومدمّر للغاية بالنسبة للشباب ، وعلينا الانتباه إلى هذا الخطر الوشيك والتعامل معه بسرعة". 


ذكرت صحيفة "ديلي نيوز" الإلكترونية أن مثل هذه الألعاب تتجاهل بشكل كبير التفكير والحوار وتقضي على شخصية الإنسان . علاوة على ذلك فهي تساهم في نشر العنف والجريمة بين الأطفال.


وأضاف عبد المنعم أن اللعبة لها تأثير نفسي خطير . وتتسبب في عزل الأطفال وإبقائهم جاهلين بشكل نشط باستثناء الضرب والقتل والعنف.


وأشار أستاذ جراحة القلب والصدر إلى أنه عندما جاء طفل يبلغ من العمر 17 عامًا إلى المستشفى أصيب بصدمة ، وبسبب هذه اللعبة أصيب الطفل بعدة إصابات خطيرة .


وتابع (الإصابة  كانت طفيفة لكني كنت مذهولا خاصة بعد أن علمت إن ما حدث له نتيجة انتقام صديق له خاصة بعد الانتصار عليه في هذه اللعبة ما دفع الخصم للانتقام منه).


الجدير بالذكر أنه بعد التحديث الأخير ، أصدر مركز فتوى الأزهر الإلكتروني العالمي تحذيراً من لعبة "PUBG" على صفحته الرسمية على فيسبوك ، يجبر اللاعبين على الركوع على أصنامهم للحصول على امتيازات .


وجاء في البيان: "حذر مركز فتوى الأزهر الإلكتروني العالمي من أن بعض ألعاب الفيديو سوف تسرق عقول الشباب. وتشغلهم عن المهام الأساسية في الحصول على المعرفة ، أو العمل المفيد .


وتحبسهم في الابتعاد عن الواقع العالمي. في العالم الافتراضي ، طور لهم سلوكًا عنيفًا ، حرضهم على الكراهية. بالإضافة إلى إلحاق الضرر بأنفسهم أو بالآخرين أو بالآخرين .

google-playkhamsatmostaqltradent