recent
أخبار ساخنة

في بيتنا روبوت مسلسل ناجح جدا

هشام جمال بطل في بيتنا روبوت

في بيتنا روبوت


تصدرت أخبار النجم هشام جمال مؤشرات البحث على محرك بحث جوجل ، خاصة بعد أن ظهر مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها (معكم).


وكشف الفنان هشام جمال إن فكرة مسلسل (في بيتنا روبوت). كانت في بدايتها فكرة مختلفة ، وأضاف إنه بعد النجاح الذي حققه مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة. 


والذي تم عرضه في رمضان الماضي كان يجب تقديم ثلاث قصص من خمس عشرة حلقة.

 

 هشام جمال يبحث عن الأفكار الجديدة

قال الفنان هشام جمال نحاول دائما البحث عن فكر أفكار جديدة. حتى ظهرت أمامي فكرة الروبوت ، وتصورت شيماء سيف في الدور بشكل كبير ، وأصبحت هذه الفكرة هي الخطة التي قامت عليها العمل الفني.

 

 عمل فني يجمع هشام جمال وليلى أحمد زاهر

 كان هشام جمال قبل حضور برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي. قد قام بنشر صورة تجمعه مع ليلى أحمد زاهر على أنستجرام أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. 


ويطلب من الجمهور أن يقترحوا عليه اسم أغنية يقوم بغنائها مع الفنانة ليلى أحمد زاهر كدوتو.


ولاقى هذا المنشور استحان الكثير من الجمهور. الذي بدأ يتفاعل بالفعل مع البوست .وانهالت الاقتراحات من الجماهير بين أغنية أول مرة لدنيا سمير غانم .

والبعض رشح له أغنية (يا سلام على حبي وحبك) والبعض رشح أغنية (لقيت الطبطبة).

 

 

تسليم جائزة مسلسل في بيتنا روبوت

قام الفنان هشام جمال بتسليم جائزة مسلسل (في بيتنا روبوت). للفائز في المسابقة الخاصة بالمسلسل من خلال برنامج (معكم). الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي. 


والمذاع على قناة سي بي سي. كانت الجائزة المقدمة عبارة عن جهاز بلاي استيشن من الإصدار الخامس.


وقال هشام جمال إن أعضاء المعل الفني قد فكروا في عمل مسابقة للمسلسل لاهتمام الكثير من المتابعين به. وقد قرر فريق العمل أن تكون الجائزة المقدمة جهاز بلاي استيشن.

 وبالفعل تقدم لتلك المسابقة أكثر من 80 ألف متسابق.


وبعد اجراء القرعة قد تحديد الفائز بواسطة الكمبيوتر ، وكشف الفنان هشام جما خلال الحوار عن تفكيره في تقديم جزء ثان من مسلسل (في بيتنا روبوت).


في بيتنا روبوت كانت له فكرة مختلفة

أكد هشام جمال خلال تواجده برفقة فريق عمل مسلسل ( في بيتنا روبوت). مع منى الشاذلي إن مشروع المسلسل كان في كانت له فكرة مختلفة في بدايتها.

 حيث كان يجب تقديم ثلاث قصص على خمس عشرة حلقة.


خاصة عقب النجاح الذي لاقاه مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة ، لكن أثناء البحث عن فكرة القصص لاحت فكرة الروبوت. وبدأت أتخيل شيماء سيف في هذا دور (زومبا) الروبوت. وأصبحت هذه الفكرة هي التي قام عليها العمل الفني كله.

 

رحلة هشام جمال الفنية

أسس الفنان هشام جمال فرقته الموسيقية عام 2008 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، حيث أسس شركة (روزناما ريكوردز). ليصبح بذلك أصغر منتج موسيقي في العالم.


كان أول عمل موسيقي له كان أغنية "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي. والتي لاقت نجاحا كبيرا بعد طرحها.


أنتج أول مسلسل له وأول ألبوم له مع دنيا سمير غانم

تعاون مع العديد من كبار المطربين مثل المطربة أنغام من خلال شركته الخاصة ، كما أنتج أول ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم.


في عام 2015 أنتجت الشركة المملوكة لهشام جمال أول مسلسل بطولة مطلقة. للفنانة دنيا سمير غانم ، وهو مسلسل (لهفة) ، وحقق نجاحًا كبيرًا ، وأنتجت الشركة بعد ذلك مسلسل "نيللي وشريهان" في العام التالي. بطولة إيمي ودنيا سمير غانم.

 

أسس هشام جمال الفرقة الغنائية فرقة (بوي باند). وكان هشام جمال أحد أعضاء الفرقة ، وأطلق أول أغنية للفريق (عيشها بدماغك) عام 2014.


 للفنان هشام جمال خبرة كمخرج منذ عام 2019. حيث أخرج أغاني مسلسل (بدال الحدوتة3).

 

خاض تجربة إبداعية من خلال كتابة العمل الفني. الذي حقق إقبالا شديدا في رمضان (لهفة)، وكذلك تجربة كتابة أفكار مسلسل (لا لا لاند).


 ظهر كضيف شرف في مسلسل "لهفة" 2015 ، عاكسا شخصية عضو الفرقة الغنائية ، وظهر عام 2019 في مسلسل (بدل الحدوتة ثلاثة) بشخصيته الأساسية.

 

 شارك في مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي جسد من خلاله شخصية (يوسف)

 أكد هشام جمال في مقابلة تلفزيونية أنه بعد نجاح العمل الفني (بدال الحدوتة تلاتة) ، فكر في المسلسل التلفزيوني (في بيتنا ربوت).


الجدير بالذكر أن مسلسل "في بيتنا ربوت" بطولة هشام جمال ، ليلى أحمد زاهر ، شيماء سيف ، عمرو وهبة والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، والمسلسل من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي.


كتبه المخرج وليد الحلفاوي ، وظهر خلال عرض المسلسل العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وناهد السبيعي وأوس أوس.


ما هي تعليقات الجمهور على مسلسل في بيتنا روبوت؟

وبعد أن شاهد الجمهور الحلقة الأولى من المسلسل (في بيتنا روبوت) ، استحسن عرض المسلسل، والذي كشف عن  مدى إعجاب الجماهير  بإطار الكوميديا ​​الاجتماعية. وبدأ عدد كبير من الجماهير ينتظر الحلقات التالية.

 

كتب عدد من المغردين على صفحات التواصل الاجتماعي العديد من العبارات التي دلت على تفاعل الجماهير مع المسلسل. ومنها (أنا مستنية الحلقة القادمة). 


وعلقت مغردة أخرى (عايزة عمرو وهبة ربوت في البيت). كما أبدت قاعدة عريضة من الجماهير حماسها الشديد للمسلسل.

وعلق البعض إننا كنا نبحث عن التجديد وعن أفكار ليست معتادة أو متعودين عليها.

 

هشام جمال أصغر منتج

هشام جمال هو أصغر منتج ، ولد عام 1995 ، أسس شركة "روزناما ريكوردز" عام 2010 ، بدأ هشام جمال بإنتاج أول عمل له في سن السادسة عشر.


وهو فيديو للمطرب والمغني أحمد مكي. وهي الأغنية الشهيرة "فيسبوكي" ، والتي لاقت  نجاحًا كبيرًا.


تعليقات ليلى أحمد زاهر على المسلسل

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر إنها عندما انتهت من قراءة سيناريو مسلسل (في بيتنا ربوت). أعجبت بهذا الدور كثيرا. والذي كان تجربة جديدة لها.


وأصعب ما في التصوير كان الضحك الشديد ، لذا كانت عاجزة بسبب إفيهات شيماء سيف.


وقال الفنان عمرو وهبة إن فكرة مسلسل (في بيتنا روبوت) مناسبة جدا لشخصيتنا. لذا لن لا نبذل مجهودا كبيرا في حفظ الشخصيات والتدريب على تأدية الأدوار.


لقد قدمت شخصية الروبوت (لذيذ) ، هي شخصية مطيعة ، تحب صاحبها ويوسف الشريف لأنه شاهد مسلسل "النهاية" الذي لعب فيه الفنان يوسف الشريف دور الروبوت.


عندما استضاف برنامج (معكم) الفنان هشام جمال على قناة CBC  مع أبطال مسلسل ( في بيتنا روبوت) ، تحدث عن اختياره ليلى زاهر: فقال (أنا أبحث دائمًا عن من يلعب دورًا جيدًا).


وليلي زاهر لها جسد صغير يتناسب مع حجمي ، وهذا ضروري لأنها ستكون زوجتي ، يجب أن يتناسب مظهرها مع مظهري ، ووجدت أن ليلى زاهر هي الأنسب.


أما الصوت المستعار لزومبا وهو الدور الذي اقترحته للفنانة شيماء سيف ، فقال ( السبب في اختيار هذا الصوت إنه مخزن في ذاكرتنا فهو صوت تلقائي في البنوك والهواتف ، لذلك وجدت أنه أقرب إلى الناس).


كما أضافت الفنانة شيماء سيف أثناء الحوار مع منى الشاذلي. إنه عند علمها بقرار هشام جمال بجعل صوتها مستعار رجحت الفكرة. 


لأن صوتها الحقيقي معروف للناس. قال كنت في بداية المسلسل صلعاء وكنت أشعر بالحرج كثيرا من هذا الأمر. 


ويعتبر (في بيتنا روبوت) من الأعمال التي تقدم أفكارا جديدة غير تقليدية . وتلك النوعية من الأعمال الفنية تجذب قطاع عريض من المشاهدين. 

خاصة بعد أن حفظ المشاهدين للأفكار القديمة وكذلك الأفكار المبنية على أفلام أجنبية سابقة. 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent