recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح حساب PayPal

ما هو حساب PayPal ؟

طريقة فتح حساب PayPal



يجب عليك معرفة طريقة فتح حساب PayPalإذا كنت تخطط لدخول عالم الإنترنت المربح والتجارة الإلكترونية ، ولهذا عليك قراءة هذا الموضوع بعناية.
 

وسوف نقدم لك من خلال موقعنا (أحوال الدنيا) ، أهم المعلومات حول PayPal وطريقة فتح حساب على الموقع.


مقدمة حول حساب PayPal

يوفر موقع PayPal الإلكتروني خدمة إيداع الأموال وسحبها ، وبما أن العمليات التي يقوم بها تشبه عمليات الإيداع ، والسحب والتحويل النقدي ، في البنوك التقليدية ، يمكننا مقارنتها بالبنك الإلكتروني.

 

إذا كنت ترغب في شراء منتجات على الإنترنت ، فيجب عليك التعرف على طريقة فتح  حساب PayPal ، لأن حساب PayPal  س. سيوفر لك أكبر قدر من الراحة ، مع الحفاظ على سرية وأمان الحساب والأموال .

 

وبنك PayPal يعتبر الوسيط بين البائعين أو بينك وبين البائعين. وبينك وبين بطاقتك الائتمانية ، التي تحتوي على الأموال الموجودة في حسابك المصرفي.


يوفرPayPal أمان قوي جدا للمعاملات من خلاله ، ولذلك يرفضه الكثير من التجار ، ولا يرغبون في التعامل به. لكثرة ما يعتبرونه تعقيدا.

 

يجب عليك حماية بياناتك من السرقة والاحتيال ، ولذلك عليك اختيار كلمة سر قوية للغاية ، ذات قوة وفعالية على حساب PayPal الخاص بك. 


مزايا PayPal

- إجراء عمليات الشراء والبيع من الإنترنت ، أو ما يُعرف بالتسوق الإلكتروني بكل سهولة ويسر وفي أمان تام ، وكذلك الاحتفاظ بالأموال داخل موقع إلكتروني. يمكنك  ذلك من خلال الباي بال.


- تحويل الأموال لأي جهة تريد إرسال الأموال إليها ، عبر شبكة الإنترنت. من عمليات تتضمن إيداع أموال أو سحبها.


- تعتبر عملية تحويل الأموال إلى حساب آخر على PayPal . من أبسط العمليات . كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد التحويل إليه.


ثم الضغط على زر "إرسال". وبذلك فقد قمت بتحويل المبلغ إلى الأشخاص المطلوبين.


- يمكنك تلقي التحويلات من أي حساب لأي كيان (شركة أو فرد). وتزويدهم بعنوان بريدك الإلكتروني المسجل على PayPal  ، من أجل عملية التحويل الفوري.


- في أي وقت تريد سحب الأموال من حساب PayPal الخاص بك، يمكنك ذلك ، باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة شبكة.


ما مدى أهمية إنشاء حساب  PayPal؟

لا تعد عملية الشراء عبر الإنترنت معضلة. لحاملي بطاقات الشبكة المدفوعة مسبقًا ، ولكن المأساة الحقيقية واضحة ، عندما تريد الحصول على أرباح نقدية ومالي.


فهذه الأرباح النقدية والمالية ، تمثل العمل الذي تقوم به عبر الإنترنت ، أو من خلال بيع البضائع.


أو من خلال تلقي عمولات للتسويق بالعمولة عبر الشركات المختلفة ، مثل سوق دوت كوم. أو خدمات تابعة من خلال مواقع مثل "خمسات" ، أو حتى من خلال شركات النقر للدفع ، أو مواقع العمل عن بُعد ، أو الإعلانات مثل أرباح AdSense.


في بعض الأحيان ، تقبل بعض الشركات الشيكات ، أو مدفوعات البوابات الإلكترونية. التي تختلف عن PayPal ، بينما لا تقبل الشركات الأخرى بدائل أخرى غير PayPal  .


مما يجعل البلدان التي لا تدعم خدمات PayPal ، تفقد مصالح العديد من المقيمين. الأمان والخصوصية والسرعة. في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، لذلك يعتبر حساب PayPal هاما جدا في هذه المعاملات.

 

هل PayPal متاح في جميع البلدان / المناطق؟

تسمح البلدان / المناطق المختلفة بأذونات مختلفة ، لاستخدام وظيفة PayPal . تستفيد بعض هذه البلدان / المناطق من جميع مزايا التحويلات والاستلام والسحب.


بينما تسمح البلدان / المناطق الأخرى بالتحويلات والاستلام وعدم السحب. بالنسبة للفئة الأخيرة من البلدان ، يقتصر إذنهم على التحويلات.


هناك المزيد من المعلومات التفصيلية حول البلدان / المناطق التي تسمح بعمليات السحب. يقبل بعضها التحويلات إلى حسابك المصرفي.


وبعضها يسمح بالسحب عبر بطاقة الشبكة ، والبعض الآخر يقبل الشيكات ، ولا تنس أن بعضها يسمح بمزيج بين  ذلك وتلك .


حيث يمكنك التحقق من المسموح به في بلدك ، وإمكانية التداول باستخدام PayPal ، ما عليك سوى تحديد اسم بلدك / منطقتك من القائمة ، وسوف يعرض لك الخدمات المتاحة في ذلك البلد / المنطقة.


إن قيام  بعض الدول برفض كل وظائف PayPal في هذه البلدان / المناطق ، هي مسألة وقت فقط ، لأن التنسيق السياسي بين البلدان / المناطق سيحل هذه المشكلة. بحيث يتم قبول خدمات PayPal في جميع بلدان العالم.


حتى ذلك الحين ، يمكنك الاحتفاظ بالأموال في حسابك ، واستخدام الإنترنت للشراء ، يمكنك أيضًا أن تطلب من وسيط موثوق به. للمساعدة في إكمال عملية السحب.


قد تكون سمعت عن بعض الطرق لتجاوز هذه السياسات ، لكن من فضلك لا تحاول. لأن إجراءات PayPal صارمة للغاية ، فإذا كنت تشك في ذلك،فسيقوم موقع PayPal بتجميد حسابك على الفور ، ولن تتمكن من استرداد أموالك.

  

كيفية يمكن إنشاء حساب  PayPal

1-  افتح صفحة PayPal الرئيسية من الرابط www.paypal.com ، ثم انقر فوق (تسجيل).


2- تأكد من تحديد بلدك من الرموز المميزة في الأسفل ، ثم حدد نوع الحساب الذي تريد فتحه ، سواء كان حسابًا شخصيًا أو حسابًا تجاريًا. 


من حيث المبدأ ، يمكنك فتح حساب شخصي (بدون أي رسوم)، حتى تقوم بتوسيع عملك ، وبعد ذلك يمكنك فتح حساب لعملك.

 

3-  أدخل بريدك الإلكتروني ، واختر كلمة مرور قوية ، تتكون من أحرف وأرقام وعلامات ترقيم ، وانقر على (متابعة).

 

4- املأ معلوماتك بمصداقية ودقة ، وقم بمراجعتها لتجنب أي أخطاء ، ثم انقر فوق (موافق) ، وقم بإنشاء حساب.


عند ملء معلوماتك ، يرجى الانتباه إلى النقاط التالية:

-استخدم عنوان البريد الإلكتروني الرسمي.

- اختر كلمة مرور يصعب تخمينها أو كسرها ، واستخدم رموزًا وأرقامًا ، وحروفًا خاصة لتعزيز قوتها. عزيزي هذه أموالك ، . ويجب أن تخشى عليها من الضياع


- إذا كنت لا تعرف الرمز البريدي ، فيرجى استشارة أقرب مكتب بريد. أو ابحث في الرمز البريدي لبلدك عبر     .Google


5- سيطلب منك الموقع إدخال معلومات بطاقة الشبكة الخاصة بك ، يمكنك تأجيل هذه الخطوة ، والانتقال إلى البريد الإلكتروني ، لإجراء عملية تنشيط الحساب.


6- كخطوة أخيرة لتحسين أمان الحساب ، وكإجراء وقائي ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يرجى اختيار سؤالين أمان والإجابة عليهما.


7- انقر فوق (الانتقال إلى حسابك) لعرض الصفحة الرئيسية لحسابك.


مبروك لقد قمت الآن بإنشاء حسابك الـ PayPal ، على موقع PayPal .ويمكنك استخدامه وفقًا لإذن بلدك / منطقتك.


(ملاحظة) لم يتم التحقق من حسابك الآن ، تحتاج إلى التحقق منه ، حتى تتمكن من إكمال المعالجة بعد ربطه ببطاقة الإنترنت دون أي قيود.


وبعد الانتهاء من هذه العملية ، قمت بالتحقق من الحساب والحصول على الكلمة (تم التحقق). أو بالإنجليزية Verified)).


أسئلة وأجوبة حول PayPal 

س 1: هل يمكن تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي بدلاً من اليورو؟

ج 1: بالطبع ، انقر فوق "محول العملات" ، وحدد "دولار أمريكي" ، ثم انقر فوق الخيار "تعيين كأساسية" ، لجعلها العملة الافتراضية.


س 2: هل يمكنني استخدام حساب PayPal الخاص بي دون ربطه ببطاقة الشبكة؟

ج 2: نعم ، ولكن سيظل حسابك غير نشط ، وسيتم فرض بعض القيود عليه ، على سبيل المثال (لا يمكنك إنفاق أكثر من 500 دولار شهريًا ، ولا يمكنك سحب الأموال من حسابك).


 س3 أنا من  مصر، هل يمكنني استخدام حساب Pay pal الخاص بي للمعاملات؟

ج 3: نعم ، مصر تدعم بشكل كامل خدمات الإيرادات ، والنفقات دون أي عقبات.


س 4: أنا من مصر كيف اسحب نقود من باي بال؟

ج4: في حساب PayPal في مصر ، يوجد لك خياران للسحب فقط.

1-السحب عن طريق (بطاقة فيزا .(

ينطبق فقط على حاملي بطاقات الائتمان ، الذين ينسحون من البنوك المحلية مثل البنك الأهلي وبنك CIB .


ولكن ما يعيبها ، إنها طريقة مكلفة. لأنها تتطلب إيداع مبلغ  كبير ، كتأمين من المال يصل إلى 5000 جنيه مصري.


2- السحب من خلال حساب بنكي أمريكي.

هناك خيار ثالث بسيط وسهل التنفيذ ، ومناسب لمن يحصلون على أرباح ضئيلة وطويلة الأجل ، وهو استخدام وسيط مالي يجمع أموالك من خلال حسابك في PayPal .


ثم يقوم بتحويل الأموال إليك ، بالطريقة التي تفضلها مثل (حوالة بريدية أو فودافون كاش أو إيداع بنكي ... إلخ).


 


google-playkhamsatmostaqltradent