recent
أخبار ساخنة

أهم تطبيقات تحميل الملفات

أهم أربعة تطبيقات تحميل الملفات لنظام الأندرويد

أهم تطبيقات تحميل الملفات


يتمتع نظام تشغيل الهاتف الذكي بنظام الأندرويد بالعديد من الميزات الممتازة ، ولكن للأسف ، Download Manager أو ما يعرف بمدير التنزيل المضمن ليس واحداً منها.


إذا كنت تستخدم إصدار Android الأصلي. ولم تقم بتعديله من الشركات المصنعة الأخرى ، فستشعر ببطء في عمليات التحميل أكثر. لأنه تمت إضافة مدير التنزيل الافتراضي. على  نظام Android ، ولكنه يفتقر إلى العديد من الميزات الهامة.


لذلك ، يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات .Android لتنزيل الملفات بطريقة أكثر كفاءة.

ومع ذلك ، ليس من السهل العثور على منتج جيد ، أعني ، حاول البحث عن "مدير التنزيل" في متجر Play وستحصل على مئات النتائج على الأقل.


لكن بعضها غير عملي ، والبعض الآخر لديه الكثير من الإعلانات ، والبعض الآخر يتطلب الدفع. هذا بالضبط ما دفعنا لإعداد هذا الموضوع لك.


لأننا سنعرض أفضل لك في موقعنا (أحوال الدنيا) أهم تطبيقات تحميل الملفات والتي تعمل بنظام Android في الأسطر القليلة القادمة. لتنزيل الملفات مجانًا في أسرع وقت ممكن. 


يرجى ملاحظة أنه نظرًا لسياسة Google ، فإن جميع التطبيقات المذكورة هنا لا تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. لذلك ، إذا كنت تخطط لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فيمكنك البحث عن على أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو YouTube لنظام  Android .

 

ما أهمية تطبيقات Download Manager ؟

الآن ، قد تتساءل عن سبب أهمية تنزيل الملفات باستخدام تطبيق  Download Manager بدلاً من مدير تحميل الملفات الافتراضي المثبت مسبقًا على الجهاز المحمول.


في الواقع ، هناك العديد من الأسباب. في بعض الأحيان يفشل تطبيق  Download Manager الافتراضي في تنزيل الملفات الكبيرة أو يواجه مشاكل مثل تلف الملفات بعد التنزيل.


ولكن باستخدام تطبيق مدير التنزيل الخارجي ، ستتمكن من التحكم بشكل أفضل في التنزيل وإكماله دون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، تحدد بعض الخوادم التي تقوم بتحميل الملفات سرعة التنزيل لكل اتصال.


لذلك ، حتى إذا كانت سرعة الإنترنت لديك عالية جدًا ، فسيكون التنزيل بطيئًا عند استخدام مدير التنزيل الافتراضي ، ويمكن لتطبيق مدير التنزيل تجاوز هذا الحد. 


سبب آخر هو أن تطبيق  Download Manager الافتراضي ليس فعالًا بما يكفي لإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، أو جدولة التنزيلات ، أو تحديد السرعة ، أو القدرة على تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت لنظام Android

 

على أي حال ، ستجد في هذا المقال أهم تطبيقات تنزيل الملفات من نظام Android  ،لهذا أقترح عليك تجربة هذه التطبيقات.


تطبيق Download Accelerator Plus  

يعد Download Accelerator Plus أحد أهم تطبيقات تحميل الملفات في متجر .Google Play بالطبع يحتوي على بعض الإعلانات فهو تطبيق مجاني، لكن يعمل على توفير تجربة سلسة وسريعة. على الأقل ، كما هو الحال مع بعض تطبيقات  تحميل الملفات الأخرى.


سوف تتفاجأ من أداء مهام  التحميل على هذا التطبيق من حيث سرعة والدقة في تحميل الملفات. بالنسبة للوظائف والميزات ، فإن هذا التطبيق يحتوي فقط على بعض الميزات المفيدة ، مما يجعله فريدًا في حد ذاته. لأنه بسيط ويركز فقط على الأمور المهمة.


ستتمكن من تنزيل أي نوع من الملفات التي تريدها ، من مستندات .Office أو مقاطع الفيديو وكذلك ملفات . zip


يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم مبوبة لسهولة الوصول إلى الوظائف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا انقطع الاتصال بالإنترنت فجأة ، أو كانت هناك مشكلة ، فإنه يدعم الاسترداد التلقائي لإعادة محاولة تنزيل الملفات.


ما عليك سوى نسخ الرابط المباشر للملف لتنزيل الملف بسهولة. وسيقوم المخزن التلقائي للتطبيق باستكمال التنزيل مرة أخرى.


كما أنه يدعم تجزئة الملفات. بحيث يمكن تقسيم الملفات الكبيرة إلى أجزاء أصغر ، لتسريع عملية التنزيل ، ويمكنك استخدام الشريط الجانبي للوصول إلى أنواع مختلفة من الملفات.


والتي تم تنزيلها. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل بسيط لهواتف Android ، فهذا اختيار جيد. ويمكنك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.


تطبيق Advanced Download Manager  

يعد واحدا من أهم تطبيقات إدارة تحميل بنظام Android. وأكثرها احترافية على الإطلاق. هذا لا يأتي من فراغ ، ولكن بسبب واجهة المستخدم البسيطة وثراء الميزات المضمنة.


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل جميع أنواع الملفات مهما كان حجمها. سواء كانت صغيرة أو كبيرة. مثل الإصدار المجاني ، يسمح لك بتحميل 3 ملفات في نفس الوقت.


ومع ذلك ، قد يكون المكان الأكثر تميزًا مع نظام Android ، حيث يمكن أن يبدأ تنزيل الملفات مباشرة. وببساطة عن طريق نسخ الرابط المباشر من أي متصفح. كم يمكنه أيضًا جدولة التنزيلات ودعم قوائم الانتظار.


الأمر الذي يسمح لك بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها بالتسلسل ، وتحميل مجموعة من الملفات واحدة تلو الأخرى بالتسلسل. ودعم تجزئة الملفات وفرز الأولوية.


والتحكم في سرعة التنزيل ، وموقع تخزين الملفات ، إلخ. بشكل عام ، إنه تطبيق ممتاز وسهل التشغيل. مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي قمنا بمراجعتها ، فإنه يحتوي على أقل عدد من الإعلانات.

 ويمكنك تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.


تطبيق Fast Download Manager

Fast Download Manager  يعد تطبيق مدير تنزيل لنظام Android ، وهو بسيط جدًا ومباشر للتعامل معه .لأنه لا يحتوي على خيارات متقدمة على الإطلاق.

 

كل ما عليك فعله هو لصق رابط URL المباشر لتنزيل الملف على وحدة التخزين الداخلية أو الخارجية للهاتف بأقصى سرعة.


بالإضافة إلى تنزيلات الملفات العادية ، يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في تنزيل ملفات التورنت. بمعنى آخر ، يمكنك تنزيل ملفات Torrent من الإنترنت دون استخدام تطبيقات أخرى.


ومع ذلك ، لن يتعرف تلقائيًا على الروابط المباشرة للملفات وتنزيلها من المتصفح. بدلاً من ذلك ، يحتوي على متصفح مدمج للصق الروابط المباشرة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق تنزيلات متعددة للملفات ، وتقسيم الملفات الكبيرة ، وتنزيلها في أقصر وقت ممكن. إذا لزم الأمر.


يمكنك تحديد عدد أجزاء الملف الذي يمكن تقسيمه في صفحة "الإعدادات". ومع ذلك فالتطبيق يفتقر  إلى بعض الميزات. والتي تبدو مهمة للبعض ، مثل جدولة التنزيلات أو إنشاء قوائم انتظار. لكنها مجانية تماما . ويمكنك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.


تطبيق G-Download Manager

إذا كانت البساطة هي الشيء الذي تفضله ، وتريد تنزيل الملفات بدون الكثير من الإعلانات المزعجة ، فيمكنك استخدام G-Download Manager ، الذي يحتوي على نظام مبوب بواجهة مستخدم بسيطة وفعالة للغاية.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على بعض الميزات المتقدمة التي لا يمكن العثور عليها إلا في الإصدار المدفوع لتطبيقات إدارة التنزيل الأخرى.


على سبيل المثال ، يمكن لـ G-Download Manager التعرف بسهولة على الروابط المباشرة في الحافظة أو نموذج التنزيل. كما أن لديه وظيفة تحميل ما يصل إلى 3 ملفات بالتسلسل في وقت واحد.


يتم تحديث التطبيق باستمرار من قبل المطورين ، لذلك عادة لا توجد أخطاء ومشاكل. ويحتوي التطبيق أيضًا على متصفح ويب مدمج. ويدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter و Instagram بجودة أصلية. 


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا بعض الوظائف الأساسية ، مثل جدولة التنزيلات وإنشاء قوائم انتظار وتقسيم الملفات وما إلى ذلك.


سواء كانت صغيرة أو كبيرة المساحة. مثل الإصدار المجاني ، يسمح لك بتحميل 3 ملفات في نفس الوقت. ومع ذلك ، قد يكون المكان الأكثر تميزًا مع نظام Android .


حيث يمكن أن يبدأ تنزيل الملفات مباشرة ببساطة عن طريق نسخ الرابط المباشر من أي متصفح. يمكنه أيضًا جدولة التنزيلات ودعم قوائم الانتظار.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.


وتعد هذه التطبيقات أهم تطبيقات Download Manager لنظام  Android .

والتي تضم أهم المميزات من حيث استكمال التنزيل، والسرعة، في عمليات التحميل. وجدولة البيانات.


كما تحظى تلك التطبيقات بالدعم المستمر من قبل مطورين، يعملون من أجل تحديث التطبيقات باستمرار. لمعالجة أية أخطاء قد تنجم عن استخدام التطبيق، سعيا منهم للمحافظة على العملاء ، الذين يستخدمون هذه التطبيقات.


وهذا التنافس يعطي فرصة أكبر للمستخدمين للاختيار بين عدد من البدائل، للتحميل بها من نظام Android.

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent