recent
أخبار ساخنة

تعرض عمرو أديب لحادث سير

 تعرض عمرو أديب لحادث سير أثنا عودته لمنزله

تعرض عمرو أديب لحادث سير



تعرض عمرو أديب لحادث سير مروري ، وقد أظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، آثار تحطم سيارة الصحفي المصري عمرو أديب.


وأظهرت المقاطع المصورة  في موقع الحادث ، عربة النقل التي تسببت بالحادث ، صباح اليوم الأربعاء.


وكشف التحقيق الأولي عن تفاصيل حادث السير ، الذي تعرض له عمرو أديب ، والتي أظهرت أنه كان بمفرده في الحادث المروري بمنطقة الشيخ زايد في مصر.


وبحسب التحقيقات ، كانت سيارة عمرو أديب اصطدمت بشاحنة ، أثناء سيرها على وصلة دهشور بمنطقة مركز شرطة الشيخ زايد الأول.


وتبدو حالة عمرو أديب مستقرة بعد تعرضه لهذا لحادث سير، وقد تم نقل الإعلامي عمرو أديب إلى مستشفى دار الفؤاد ، بمدينة السادس من أكتوبر ، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، خوفا من تعرضه لمضاعفات قد لا تظهر آثارها في وقتها.


وقد أجرى عمرو أديب الفحوصات كاملة ، والإشاعات الازمة ، ثم عاد إلى منزله.


وتشير التحقيقات أيضا ، أن عمرو أديب تعرض لحادث سير مروري في مدينة (6 أكتوبر) بالجيزة ، ويظهر مقطع الفيديو ، أن مقدمة سيارة الإعلامي الشهير تحطمت بالكامل.


سبب الحادث

أفاد مصدر أمني ، أن الحادث المروري الذي تعرض له الصحفي عمر أديب على محور الدهشور ، بالمنطقة العمرانية بمدينة السادس من أكتوبر ، نجم عن اصطدام سيارة مسرعة ، بسيارة عمرو أديب من الخلف.


ما تسبب في عدم استقرار عجلة القيادة في يده. فاصطدمت السيارة التي كان يقودها بسيارة أخرى أمامه. وأدي ذلك إلى تحطم مقدمة السيارة.

 

وأضاف المصدر أنه فور وقوع الحادث استدعى الأشخاص المتواجدون بالمكان ، سيارة إسعاف. وتم نقل عمرو أديب إلى المستشفى.


كما اتجه رجال المباحث لمكان الواقعة ، للتحقيق فيها ، ومعرفة ملابسات الحادث المروري. واستطاعوا تحديد سبب الحادثة بدقة.


انتقل  فريق آخر من رجال مباحث الدائرة إلى مكان الحادث للاستماع إلى أقوال الشهود ، ثم اتجه هذا الفريق من رجال المباحث إلى مستشفى دار الفؤاد، للاستماع إلى تصريحات الإعلامي عمرو أديب. لمعرفة الحقائق بعد تفتيش موقع الحادث بدقة.

 

الأهالي أبلغوا عن الحادث

تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بالجيزة إشعاراً من الأهالي ، بإصابة سيارة الإعلامي التلفزيوني عمرو أديب في حادث مروري ، وقد حضرت قوة على الفور إلى مكان الحادث ، للكشف عن سبب الحادث وملابساته.

 

لميس الحديدي تطمئن على زوجها

وبعد الحادث توافدت على مستشفى دار الفؤاد الإعلامية لميس الحديدي ، لمتابعة حالة زوجها عمرو أديب ، كما وصل فريق مشروع "الحكاية" التابع له . للاطمئنان على حالته الصحية.


وأكد  فريق إعداد برنامج (الحكاية). أن سبب الحادث هو دخول عمرو أديب في شاحنة من الخلف ، ما أدى إلى تحطيم واجهة سيارة عمرو أديب  من الأمام. ثم تم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.


وأضاف المصدر أنه حتى الآن كانت حالته مطمئنة ، ولكنه يقوم بعمل فحوصات طبية على جسمه بالكامل ، خوفا من وجود نزيف داخلي بالجسم. غير واضحة آثاره الآن.

 

الجدير بالذكر أن الثلاثاء هو إجازة  الإعلامي عمرو أديب من برنامجه (الحكاية). والذي يذاع على قناة MBC ، وعندما وقع الحادث كان متجها إلى منزله. في مدينة السادس من أكتوبر.

 

تصريح الطبيب المعالج لعمرو أديب

كشف الطبيب الذي يشرف على حالة عمرو أديب الدكتور( عماد الأكوح )عن حالته الصحية ،عقب تعرض عمرو أديب لحادث سير ،وإجراء التشخيص المبدئي للحالة ، وإجراء الفحوصات الأولية.


وقال الطبيب المعالج  وهو طبيب  متخصص في المخ والأعصاب . منذ ساعة بعد تعرضه لحادث سير ، فاجأه وصول الصحفي عمرو أديب ، إلى المستشفى.


موضحا أنه تم نقل عمرو أديب إلى غرفة الطوارئ. وتم الكشف عليه من قبل طبيبين بالإضافة لطبيب الجراحة العامة وطبيب العظام.


وأضاف الأكوح ، (تم تقديم الإسعافات الأولية لعمرو أديب ، والآن حالته مستقرة تماما ، ولا داعي لإبقائه في المستشفى.


وتم إعطاؤه بعض المسكنات ، لتخفيف الآلام التي أصيب بها من الكدمات ، نتيجة حادث انفجار مصدات الهواء في عجلة القيادة ، والذي أدى لإصابته بكدمات في وجه.


بعد تلقيه الإسعافات الأولية ، والتحقق من صحته ، خرج أديب من المستشفى في الصباح.

وحالته تبدو مستقرة تماما.


وقد عرضت قناة (اليوم سابع) تقريرا مصورا عن الحادث. 

google-playkhamsatmostaqltradent