recent
أخبار ساخنة

زيادة أرباح AdSense

 نصائح هامة لزيادة أرباح AdSense

زيادة أرباح AdSense


يمكنك زيادة أرباح إعلانات AdSense من خلال سلسلة من النصائح ، ستتمكن من مضاعفة ربح AdSense ،وسوف أشاركك عدة نصائح لزيادة ربح AdSense ، يجب عليك قراءتها وفهمها.


وأنا متأكد بإذن الله بنسبة 100٪ أنه بعد ذلك ، سيزداد ربح AdSense الخاص بك.

 

تعتمد الزيادة في أرباح AdSense على العديد من العوامل. على سبيل المثال ، شريحة عملاء مدونتك ومجال خبرتك ، تكلفة النقرة (اعتمادًا على زوار المدونة) ، والكلمات الرئيسية التي تحتل المرتبة الأولى في محركات البحث في مدونتك.


ثم يقرر AdSenseمدونتك بناءً على العديد من هذه العوامل هي تكلفة النقرة للمقالة.

ولهذا ستساعد أي مشاركة وأي كلمات رئيسية في زيادة أو تقليل أرباح AdSense.


سنناقش اليوم أهم 11 نصيحة في هذا المقال من شأنها زيادة ربح AdSense في مدونتك ، وقد قمت باختبار بعض هذه النصائح وبعض الاقتراحات.


لقد استخدمت هذه النصائح والاقتراحات لزيادة أرباح AdSense وحصلت على نتائج جيدة في مدونتي والحمد لله.


لهذا السبب قمت بمشاركة هذه المقالة معك ، ويمكنك أيضًا مضاعفة إيرادات AdSense من خلالها. إذا قمت بنشر منشورات مدونة منتظمة على مدونتك ، فسيتم تصنيف مدونتك فقط ولن يزيد دخلك بالضرورة.

 

أفضل النصائح لزيادة أرباح  AdSense

"كيفية زيادة أرباح AdSense" بكتابة هذه الجملة في محرك البحث ، على الرغم من أنك تعمل بجد وتستمر في العمل على مدونتك.


فلا يزال يتعين عليك تحمل ربح منخفض من AdSense   لا تقلق ، فقد كنت أعاني ذلك مثلك تماما.


 في هذا المقال دعنا نعرف كيفية زيادة ربح AdSense  ، ومن خلال موقعنا (أحوال الدنيا)، سنطلعك على نصائح هامة لزيادة أرباح AdSense ، والتي أجدها ناجحة إلى حد كبير.


 استخدم كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية

أفضل طريقة قانونية لزيادة أرباح AdSense هي استخدام كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية.


أولاً ، ابحث عن الكلمات الأساسية لأي منشور تكتبه. من بين هذه الكلمات الرئيسية ، تكون نتائج البحث هي الأعلى والمنافسة منخفضة. يرجى الاحتفاظ بها ككلمات رئيسية.


وتضمين جميع الكلمات الرئيسية المتعلقة بالمقال ، فإن تكلفة النقرة لهذه المقالات هي الأعلى في مدونتك.


كيفية العثور على كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية

إذا كانت مدونتك مدونة جديدة ، فسيكون من الصعب العثور على كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية. لهذا  يمكنك استخدام أدوات مجانية مثل Google Keyword Planner و Keyword tool.


لا تنتهك سياسة Google AdSense  

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على زيادة أرباحك من AdSense عدة مرات ، فيجب عليك اتباع سياسة AdSense وعدم انتهاك سياسة AdSense.


إذا اعتقدت Google AdSense إنك انتهكت سياساته ، فسوف يفرض عقوبات على مدونتك مثل تقييد الإعلانات على موقعك، أو إلغاء الحساب الخاص لك.


كيف تنتهك سياسة Google AdSense ؟

بعبارات بسيطة ، يُطلق على نسخ المحتوى من مدونة أو موقع ويب ، ونشره على مدونتك انتهاكًا لسياسة Google AdSense .


لذلك ، إذا كنت ترغب في مضاعفة أرباح AdSense ، أو على الأقل زيادة أرباح AdSense ، فيرجى عدم نسخ محتوى أي شخص ، وكتابة المحتوى الخاص بك دائمًا وكتابة محتوى عالي الجودة.

 

 استخدم وحدة الإعلان المتجاوبة

عند وضع الإعلانات ، استخدم دائمًا الوحدات الإعلانية سريعة الاستجابة وذلك من تخصيص  الإعلانات حسب الوحدة  الإعلانية


إذا كنت تستخدم وحدة الإعلان المتجاوبة في مدونتك ، فستتحول الإعلانات تلقائيًا إلى وضع الهاتف المحمول أو سطح المكتب ، لذلك لا توجد مشكلة للمستخدمين ، ما سيزيد من تفاعل المستخدم مع منشورات المدونة.


يعد موضع الإعلان أمرًا بالغ الأهمية لزيادة أرباح AdSense  

موضع الإعلان له أيضًا تأثير كبير على دخلك. يجب أن تضع الإعلانات بشكل صحيح. ويجب ألا تنتهك سياسةAdSense  لكل منشور. وضع ما يصل إلى 6 إعلانات فقط.


 قم بتمكين الإعلانات التلقائية واحتفظ بها على المدونة حتى يتمكن AdSense من وضع الإعلانات وفقًا لذلك.

سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة دخل AdSense الخاص بك.


قم بتحديث مدونتك بانتظام

تحديث مدونتك بانتظام يعني أنه يجب عليك الاستمرار في نشر المشاركات، إذا كنت لا تستطيع نشر منشور واحد في اليوم ، على الأقل منشور واحد في الأسبوع أو ثلاث منشورات في الشهر.


لكن يجب عليك الاستمرار بنفس الطريقة ، مما يعني أنه إذا قررت نشر منشور كل أسبوع ، فيجب عليك نشر منشور كل أسبوع ، ويرجى عدم التوقف.


بالنسبة للتوصية الرسمية لخبراء Google ، يجب عليك نشر 3 منشورات على الأقل في الأسبوع (هذا ما أفعله شخصيًا في هذه المدونة).


اجعل موقعك سريعا

كثير من الناس مرتبكون حول كيفية زيادة سرعة موقع الويب لزيادة أرباح   AdSense.

أقول لكم بصدق أصدقائي! ستساعدك سرعة موقع الويب على زيادة أرباح AdSense تلقائيًا.


لأنه إذا استغرق موقع الويب الخاص بك بعض الوقت للتحميل ، فلن تتمكن من رؤية إعلاناتك. وبالتالي لن يتم عرض إعلانات AdSense . 

 

مع تباطؤ سرعة الموقع ، سيخرج المستخدمون أيضًا من موقع الويب الخاص بك في وقت قصير ، مما يؤدي إلى زيادة معدل الارتداد. وبالطبع  تتأثر الأرباح أيضًا بزيادة معدل الارتداد.


إذا تم تمكين AdSense في مدونتك ، فيجب ألا تضغط رمز CSS لزيادة سرعة مدونتك ، وإلا فلن يتم عرض الإعلانات.


ما يجب عليك فعله هو ضغط حجم كود نصوص HTML و CSS وجافا بحيث يمكنك زيادة سرعة مدونتك إلى 80-85٪ على الأقل.


 احذف شبكات الإعلانات الأخرى

انضم العديد من المدونين إلى شبكات الإعلانات ، معتقدين أنها بدائل لـ AdSense من أجل الحصول على المزيد من الأرباح ، ووضع إعلانات على الشبكة بجانب AdSense .


في الواقع ، يمكنك أيضًا استخدام شبكات إعلانات أخرى في AdSense ، والتي لن تؤثر على AdSense الخاص بك ، ولكن تكلفة النقرة قد تكون منخفضة جدًا.

وأنت تعرف بالفعل كم ستؤدي تكلفة النقرة المنخفضة إلى تقليل دخلك.


حتى في حالة ظهور النقرة على إعلانك ، يكون الربح منخفضًا جدًا نظرًا لانخفاض تكلفة النقرةلذلك ، للحفاظ على تكلفة النقرة عالية.

 استخدم فقط AdSense على مدونتك أو موقعك على الويب.

 

 استخدم أحجام الإعلانات القياسية

نعم ، يجب عليك استخدام أحجام الإعلانات القياسية. التي توفرها AdSense ، لأن AdSense ستعمل على تحسين جميع إعلاناتها إلى الأحجام القياسية. عند اختيار حجم إعلان مخصص.


فإن العديد من إعلانات AdSense لا تدعم أحجام الإعلانات المخصصة ، لذلك لن يتم عرض بعض الإعلانات بهذا الحجم المخصص.


لذلك ، أوصي دائمًا باستخدام أحجام الإعلانات القياسية لموقعك على الويب أو مدونتك. هذا العامل مهم جدا لزيادة ربح AdSense ويجب الانتباه لذلك.


استخدم تجربة AdSense الخاصة بك

عند وضع الإعلانات على مدونتك ، يمكنك استخدام حساب AdSense الخاص بك. لعرض وفهم إحصائيات هذه الإعلانات. يجب أن تشاهد الإعلانات التي تم النقر عليها أكثر من غيرها.


على سبيل المثال ، الإعلانات النصية ، إعلانات البانر ، الإعلانات المصورة ، إلخ.إعلانات بنقرات أكثر. يجب عليك استخدام نفس نوع الإعلان في مدونتك. 


وبالمثل ، ستستمر في استخدام AdSense والعمل بناءً على تجربتك الخاصة. من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من AdSense ، يجب أن تتعلم بنفسك.


لا تطمع كثيرا

لا يجب التسرع في كسب المال بسرعة مع AdSense .أذكر هذا لأن العديد من المدونين قاموا بتعطيل حسابات AdSense الخاصة بهم. دون أن يدركوا بسبب رغبتهم في تحقيق المزيد من الأرباح.


حدث هذا بسبب وجود نشاط غير صالح في مدونتهم. يبدأ هؤلاء الأشخاص بالنقر فوق الإعلانات أو دعوة المعارف. بدأوا في فتح موقع الويب الخاص بهم مرارًا وتكرارًا. حدث هذا بشكل رئيسي في المدونة الجديدة.


لذلك ، لا تقم بطلب النقر على إعلاناتك من أحد ، وكذلك لا تقم بنفسك بالنقر على إعلانك . ولا تضف الكثير من الإعلانات.


حيث يمكن وضع ما يصل إلى 4 إلى 6 إعلانات في المشاركة  ، مع مراعاة طول المقال فإذا كان قصيرا أقل من 500 كلمة فلا يجب وضع أكثر من إعلانين فقط.


جذب المشاهدين على موقع يوتيوب وفيسبوك

يجب بناء جمهور جيد على Facebook و YouTube ومقارنةً بـ YouTube ، فمن الأسهل تكوين جمهور على .Facebook 


لذلك ، يجب عليك إنشاء صفحة Facebook مرتبطة بمدونتك. أو استخدام اسم المدونة نفسها ، وبعد ذلك يجب عليك الاستمرار في نشر المنشورات المتعلقة بمدونتك على تلك الصفحة.


بمرور الوقت ، سيحب الأشخاص صفحتك وستصبح مدونتك أكثر شيوعًا. عندما يحصل الزوار على مزيد من المعلومات على الصفحة.


سترسل أيضًا روابط إلى منشورات المدونة. من خلاله ، ستزيد مشاركة الوسائط الاجتماعية على المدونات ، وستكون الأرباح كبيرة أيضًا.


ملخص زيادة أرباح AdSense

الآن ، في نهاية هذا المقال ، سأقدم لك بعض الاقتراحات. بعد قراءة النصائح الخاصة بزيادة أرباح AdSense ، من المفترض أن تكون قد تلقيت بعض المساعدة.


بادئ ذي بدء ، عندما تبدأ في إنشاء مدونة ، فلن يحدث أبدًا أن مئات أو آلاف الزيارات إلى مدونتك في غضون 4 أو 5 أيام من بدء مدونتك.


عليك الانتظار حتى تقضي المدونة وقتًا في الفهرسة والتصنيف في  Google Search Console .


قبل أن تبدأ التدوين ، يجب ألا تفكر في جني الأموال من المدونات. لست مضطرًا إلى التفكير في الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرات المرتفعة على الفور.


أولاً ، تحتاج إلى التفكير في الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث الكبير.

يجب عليك أولا بناء جمهورك. بمجرد أن تبدأ في زيارة المدونة ، سيبدأ AdSense في جني الأموال. لكن مع كل هذه الأشياء. يجب أن تتحلى بالصبر وتستمر في العمل الجاد.


إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى إبلاغي بذلك في التعليقات. مع تمنياتي للجميع بتحقيق أعلى معدل من الأرباح.


google-playkhamsatmostaqltradent