recent
أخبار ساخنة

ظهور أحمد مكي في كواليس الاختيار 2

أحمد مكي على الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل

ظهور أحمد مكي في كواليس الاختيار 2


انتشر اسم  Van Diesel  في مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن ليس المقصود به الممثل العالمي فان ديزل.


لكن أطلق معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنان (أحمد مكي)، فان ديزيل الغلابة. حيث ظهر في الساعات القليلة الماضية ، بتصوير مشاهد جديدة من مسلسل الاختيار الجزء الثاني (الذي جسد شخصية الشهيد أحمد منسي).



 وظهرت تلك الصور في كواليس المسلسل. والذي من المقرر عرضه في رمضان عام 2021.

وظهر في الصورة "مكي" وهو يرتدي ثياباً سوداء على غرار الشرطة .ويحمل بندقية في يده.

 

تفاعل المتابعون مع صور أحمد مكي. على صفحات التواصل الاجتماعي. و خمن البعض طبيعة الدور الذي سيلعبه "مكي" في "الاختيار الجزء الثاني".


لأن بعضهم يرى أن مكي سيجد شخصية رجل من رجال الشرطة المصرية. بسبب الزي الذي ظهر به في الصور المنتشرة. على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

إلا إن البعض رجح تجسيده لشخصية إرهابية من الجماعات التكفيرية. والتي تستخدم أزياء مثل التي يرتديها رجال الشرطة من أجل التمويه والخداع.


 

سيطر الفنان أحمد مكي ومسلسله "الاختيار 2" على محركات البحث الشهيرة "جوجل". وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي الساعات القليلة الماضية ، أصبحت صور مكي وكريم عبد العزيز (ترند).


عند تصوير بعض المشاهد الخارجية ، حيث كشفت مشاهد التصوير عن طبيعة الأحداث المراد نقلها عن أحداث (رابعة) ، والتي جسدت إرهاب جماعات الإخوان، وبسالة الشرطة والجيش ، وتضحية القوات الأمنية لحماية الوطن والشعب المصري.


نشر الصور في مشهد التصوير


يضم مسلسل "الاختيار 2" العديد من النجوم ، وللمرة الأولى اندمج النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي ، بالإضافة إلى بشرى ، محمد فراج ، إنجي المقدم ، أسماء أبو اليزيد و شاكر عبد اللطيف وأحمد حلاوة ومحمد علاء.


وكما شارك في العمل في  الفنان الراحل هادي الجيار. والذي توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. والمسلسل من إنتاج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.


والجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار. والذي تم عرضه في  شهر رمضان الماضي. هو الجزء الأول من المسلسل. الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي.


وكان يجسد شخصية الشهيد أحمد منسي. وأبطال اللواء 107. بعد الهجمات الإرهابية عام 2017.

لعب (أمير كرارة) دور الشهيد منسي. وأحمد العوضي لعب دور المشاهد الإرهابية هشام عشماوي ، وإخراج بيتر ميمي ودينا فؤاد ، وأحمد فؤاد سالم ، ونشيد و ناهد رشدي ومها نصار.


والعديد من كبار الشخصيات أشهرهم. أحمد السقا وعسر ياسين ، ومحمد إمام وإياد نصار ، وماجد المصري ومحمد رجب ودياب وفادي خفاجة.

 

لقيت الصور التي تم التقاطها للفنان أحمد مكي من كواليس مسلسل "الاختيار 2". (التي سيتم عرضها في شهر رمضان المقبل في عام 2021). الإقبال الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحمد مكي يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بمشهد الاختيار 2


وقف الفنان أحمد مكي خلف كواليس تصوير المسلسل. مرتديًا زي الشرطة وممسكًا بمسدس أثناء إطلاقه عدة طلقات في الهواء الطلق.


وقد تفاعل عددا من الفنانين مع أحمد مكي. وأظهرت الصور أنه يشبه الفنان العالمي (فان ديزل) ، نجم هوليوود لهذا الشهر.


نبذة عن أحمد مكي


يعد الفنان أحمد مكي ممثلا ومخرج وكاتبا. ومغني راب مصري. بعد تخرجه من معهد السينما.


بدأ مشواره الفني عام 2001 ، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات ، وفاز بأول مسابقة فردية له في فيلم أتش دبور عام 2008.


ثم تنافس مع دنيا سمير غانم . وشارك أحمد الجندي في سلسلة من الأعمال الناجحة مثل: "طير أنت ولن تراجع لا استسلام" ، والأجزاء الخمسة من مسلسل الحلقة الكبيرة أوي.


كما غنى أحمد مكي العديد من أغاني الراب ، وأصدر ألبومًا عام 2011 به العديد من الأغاني المنفردة.


حياة أحمد مكي

ولد في وهران بغرب الجزائر. لأب جزائري وأم مصرية ، ثم انتقل إلى مصر. وعاش في مصر معظم حياته مع والدته. ونشأ في الطالبية ، وهو الشقيق الأصغر للفنانة إيناس مكي.

 

أعماله

بعد تخرجه من معهد السينما. حيث تخصص في الإخراج ، بدأ مسيرته الفنية. حيث أخرج العديد من الأفلام القصيرة منها (ياباني أصلي). و"الحاسة السابعة". 


والذي شارك في بطولته أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي. كما أدى دورا صغير ا في فيلم ابن عز. وشارك في فيلم مع الفنان الكبير عادل إمام.


ثم حقق مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي نجاحًا كبيرًا. بين الجمهور وأطلقوا له فيلم "طير أنت" وكذلك فيلم لا يتراجع ولا استسلام. 


وبعد ذلك تتواصل الأجزاء الأول والثاني والثالث والرابع والخامس من مسلسل الكبير أوي.

 

ويعد الفنان أحمد مكي أحد الفنانين الشباب. الذي يمثل الشاب الخلوق التي يحرص على عادات وتقاليد بلاده.

ولذلك فهو محبوب بشدة من كل فئات المجتمع. علاوة على ذلك فالأدوار التي يقوم بها ليست تقليدية في أعماله المختلفة . بل تعتمد على الدمج بين الثقافات المختلفة. كما في الكبير أوي.

 

كما يقدم الكوميديا بشكل مختلف بشكل جذب جمهور غفير. من كافة طوائف المجتمع بخاصة الشباب. ولذلك أثارت صوره تساؤلات كثيرة. حول الدور الذي سيجسده في مسلسل الاختيار الجزء الثاني.

 

ويتسابق المخرجون والفنانون خلال شهر رمضان. بتقديم العديد من الأعمال الفنية الجديدة والتي ينتظرها العديد من المعجبين. بمثل هذه النوعية من الأعمال الفنية.

 

google-playkhamsatmostaqltradent