recent
أخبار ساخنة

طبيب أسنان يتحرش بالفنان عباس أبو الحسن

حديث الفنان عباس أبو الحسن لبرنامج الحكاية

طبيب أسنان يتحرش بالفنان عباس أبو الحسن




تحدث الفنان عباس أبو الحسن في مداخلة له. لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب. إن طبيب أسنان مشهور تحرش به أكثر من مرة.


وأن محامي هذا الطبيب هاجمه. وقال أبو الحسن إن هذا الطبيب انهار بشدة في تحقيقات النيابة. واعترف اعترافات كاملة.


وقد تمكنت النيابة من العثور على  فيديوهات. لعمليات تحرش. قام بها هذا الطبيب .والتي استخدمها أو عباس أبو الحسن ضده في التحقيقات.



مطالبة أبو الحسن بفضح المتحرشين



وطالب أبو الحسن ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، أولياء الأمور بعدم  السكوت . والتزام الصمت حيال هذه الحوادث. خاصة عند استهداف المراهقين والأطفال.


وأشار إلى أن بعض الفتيان والمراهقين. قد يعانون من التحرش الجنسي . ويستمر وجود هؤلاء المتحرشين نتيجة التزام الصمت. حيالهم لأن المتحرش بهم يخجلون من فضحهم.


كشف عباس أبو الحسن (عباس أبو الحسن) في أول ظهور له أمس. أنه تحدث عن موقف وحقائق طبيب أسنان شهير. يضايق الشباب والفنانين والمشاهير منذ 30 عامًا.


وكشف "أبو الحسن" عن أن طبيب الأسنان باسم سمير حاول مضايقته 3 مرات. خلال 20 عامًا ، بعضها كان معه فجأة في المصعد ، وبعضها تم التنبيه عليه أثناء قيام "أبو الحسن" بضربه.  


ضحايا الطبيب تتحدث لأبو الحسن


وأضاف أن بعض الوقائع الواردة في شهادة بعض ضحايا الطبيب باسم سمير ، تكشف حدوث التحرش أثناء التخدير في عيادة الأسنان. أثناء اجرائه لهم عمليات جراحية في الفك.


بداية الحكاية


وتابع: عندما قابلته لأول مرة دخلت صالة للألعاب الرياضية. مع صديق مشترك ، وقدمني إليه. بعد معرفتي به لمدة عام التقيت به في حفلة. قال لي أحبك . 


وقام بملامسه العضو الذكري، التقيت به مرة أخرى بالصدفة وهرب.


وواصل عباس أبو الحسن حديثه : "كنت عندما أقاومه يقابل ذلك بابتسامة مستفزة" .

وعن كيفية التحرش به. رغم أنه كان قوياً جسدياً قال أبو حسن ': إني أمارس لعبة ألعاب قوى. منذ فترة طويلة. لكن الموضوع يتعلق الامر بالتخويف النفسي ووقوعه المفاجئ.


وفي أثناء زيارتي لأحد أقاربي تفاجأت أنه كان في المصعد ، لقد وقف معي في منتصف المصعد وتفاجأت به ، وقال لي أنت لسه غاضب مني.

فمد يده إليّ وفر بعد ذلك. أعتقد أن لديه مشاكل مع السرقة والاعتداء ، أو أنه يستغل شخصًا ما.


وتقدم أبو الحسن بدعوى عبر مواصل التواصل الاجتماعي لمحاربة التحرش فوجد تحرك قوي بين فئات المجتمع والناس بدأت تحارب المتحرشين بالفتيات والمراهقين.


 وقال إن البنات بتفضح المتحرشين فلماذا أصمت وأنا رجل؟. وأضاف اللي زادني حماسة لرفع دعوى وفضح هذا الطبيب ، مشاهدتي لبانرات للطبيب في كل مكان. على الطرق السريعة بابتسامته المستفزة.


ووجدت إن له سبعة مراكز طبية. فتوقعت إنه يزيد من الإعلانات. ليقوم بالإيقاع بالشباب والمراهقين ويستغلهم ويتحرش بهم. وبعض هؤلاء  المتحرش بهم لا يرغبون في تقديم شكوى لفضح الطبيب.


فقررت أن أكتبت على مواقع التواصل الاجتماعي. وأفضح أمره حتى لا يقع أحد في شباكه. وكنت متأكدا أن هناك الكثير يعرف هذا الطبيب .


وبالفعل جاءني شهادات من 145 من ضحايا هذا الطبيب. ولم يمانعوا أن أضم شهاداتهم والتقدم بدعوى قضائية ضد الطبيب المتحرش.

وتابع: "وكانت سيرة الطبيب تأتي في جلوسي مع الناس. فأمره كان على لسان الجميع"

 

كشف عباس أبو الحسن (عباس أبو الحسن) أن زوجة الطبيب وعائلته. تواصلوا معه لعدم متابعة إجراءات الإبلاغ عن التحرش بالطبيب.


والكثير من المشاهير تعرضوا للتحرش من هذا الطبيب ومنهم الطرب تميم يونس. الذي قال إنه تم تخديره وشعر بأحد يتحسس عضوه الذكري. وهو في العشرينيات من العمر.


وتابع في كمان حدث ذلك مع مشاهير ولاعب كرة معروف. إلا إنهم رفضوا الشهادة في التحقيقات. وتظهر الفيديوهات التي ضبطتها النيابة. 


تعرض أحد عمال توصيل الطلبات. والذي كان يكافح من أجل فرصة عمل. فابتزه الطبيب بالفيديوهات التي صورها له.


وأنهى عباس أبو الحسن كلامه "حماية الشباب في مصر من التحرش. لن يأتي بالصمت ولا السكوت عما يحدث ، كل شيء سوف يسير حسب القانون.

مشيرا إلى أن الأشخاص الذين يتعرضون للمضايقات سيتم تجاهلهم. ومهما كانت قوتك ستفاجأ بما يحدث. 


وتابع: "لدينا 130 شهادة  ضد هذا الطبيب. وعندما تم ضبط الطبيب وجدت النيابة رسائل تؤكد ادعاء الشباب  والمراهقين ".

ويمكنك مشاهدة مداخلة الفنان عباس أبو الحسن كاملة مع عمرو أديب 


google-playkhamsatmostaqltradent