recent
أخبار ساخنة

تورتة جنسية Sexual cake في احتفال إحدى عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلادها

 احتفال سيدة بعيد ميلادها بتناول تورتة جنسية مع أصدقائها

تورتة جنسية Sexual cake في احتفال إحدى عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلادها





بعد أن تحملت بعض النساء في نادي الجزيرة المسؤولية القانونية ، لا تزال قصة التورتة الجنسية بنادي الجزيرة تحظى باهتمام أكبر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحلوى التي تأخذ شكل الأعضاء التناسلية.


ينتشر في بعض المطاعم والمقاهي الأوروبية. حيث أنشأ أمريكي أول مقهى في أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.


أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذا المقهى الأمريكي أطلق كعكة على شكل أعضاء تناسلية واستخدمت نقوشاً وزينة رائعة مع الشوكولاتة ، مما أثار جدلاً واسعاً وانتقدته مواقع التواصل الاجتماعي.


ورغم الهجوم الكبير فإن سعر الكأس 3 دولارات أي ما يعادل 47 جنيها مصريا.

تمت الإشادة على نطاق واسع بمطعم "Shot in the Dark" في توكسون ، أريزونا لكونه موضوعًا ساخنًا اليوم.


 التورتة الجنسية بدأت قصتها العام الماضي


قال مسؤول بأحد المقاهي لصحيفة ديلي ستار إنهم بدأوا هذه الفكرة في يوم عيد الحب العام الماضي ، عندما قرروا صنع حلوى كعكة على شكل قضيب ، وصنعوا 20 شريحة فقط في عيد الحب. قرروا إظهاره وإعادته مع الأعضاء التناسلية الأنثوية.


 التورتة الجنسية  تنتشرعلى نطاق واسع


وأضاف المالك: "عندما طرحنا هذه الفكرة مرة أخرى هذا العام ، أعلنا الفكرة على صفحتنا في مقهى وسائل التواصل الاجتماعي قبل أسبوع أو أسبوعين. تم تداول هذا المنشور على نطاق واسع وكسبنا الكثير من المال هذا العام."


وعن الحلوى الجريئة التي يعتقد البعض أنها تتجاوز الحدود الأخلاقية ، قال: "بالنسبة للآخرين ، إنها فكرة رائعة ومختلفة" ، وأشار إلى أن النساء هن أكثر تجاوبا وإقبالا عليها فهى تحظى لديهم بشعبية واسعة.


تحرك القوات الأمنية لمواجهة المشاركين في  التورتة الجنسية


احتفلت أحد عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلادها وتناقلت صور لبعض أعضاء نادي الجزيرة بأحد أعياد ميلادهم فيما تناولوا الكعك والحلويات على شكل أعضاء تناسلية والتي تعرف باسم "كعكات الجنس".


ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، ودفع الأمن ببدء إجراء تحقيق عاجل في الواقعة ، لكن المدهش أن الصور المسربة لهذه الحادثة قد يتم حجبها أيضًا ؛ لأن هذه الصور تنتهك حرمة الحياة الخاصة ، وكذلك منافية للآداب العامة.


في الساعات القليلة الماضية ، وبعد أن أجرت القوات الأمنية التحقيقات اللازمة في الحادث ، تمكنت من تحديد هوية صانع الحلوى.


 وهي سيدة حيث تم اعتقالها ، وبناءً على طلب الوكيل ، اعترفت بمسؤوليتها عن صنع الحلوى. وتم اقتيادها إلى قسم قصر النيل ، ثم تم إخلاء سبيلها بمبلغ خمسة آلاف جنيه.


مصور التورتة الجنسية سيتعرض للمسؤولية الجنائية


قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس النواب ، في تصريح لـ "الوطن" ، بشكل عام ، إن أي شخص لا يعرف وضعه على مواقع التواصل الاجتماعي أو ينشر صورة للشخص آخر. 


كلاهما سيحكم عليهما بالسجن والغرامات. ولأن هذه الصور تنتهك حرمة الحياة الخاصة ، حتى لو كانت مرتبطة بجرائم ، فقد تم عرضها على جهات التحقيق ، مبينًا أن الحكومة نفسها قد صاغت مشروع قانون يحظر تصوير المتهمين ، ما لم يصدر بحقهم حكم نهائي.

 

المشورة القانونية في مثل أحداث التورتة الجنسية


وفي هذا الصدد قال الخبير القانوني والمحامي محمد رشوان (محمد رشوان). إن هناك مجموعة كاملة من النصوص القانونية والمقالات التي تتناول هذا السلوك المخزي ، لأن المادة 269 مكرر هي لمن يحرض المارة على السلوك الفاحش.


 تم تنفيذ عقوبة نصية أو نصية ، والتي تنطبق على الحادث. "الكيك" ونشر الصور في الأماكن المحجوبة على شبكات التواصل الاجتماعي.


كما تعاقب المادة 278 من القانون كل من يرتكب مخالفة للآداب العامة. بإحدى طرق الدعاية المنصوص عليها في المادة 171 (بما في ذلك البث). أو يخالف الطريقة المناسبة لبث الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي العامة.

 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent