recent
أخبار ساخنة

مانشستر يونايتد على القمة مع ليفربول

مانشستر يونايتد يحقق فوزا هاما على أستون فيلا 2-1

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا هاما أمس بنتيجة 2-1على فريق أستون فيلا.

والذي يلعب له الدوليان المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه.

وذلك في إطار الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصد ثلاث نقاط هامة في سباق الدوري الإنجليزي لهذا العام.

 مانشستر يونايتد يشارك  ليفربول في قمة الدوري

وبذلك يصل فريق مانشستر يونايتد للنقطة 33  متساويا مع فريق ليفربول المتصدر لجدول المسابقة بفارق الأهداف عن نادي مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد على القمة مع ليفربول


شوط أول في صالح مانشستر يونايتد


بدت محاولات فريق مانشستر يونايتد أكثر خطورة على مرمى أستون فيلا الذي جاءت محاولاته على استحياء.

ومع نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 40 تقدم مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال بالهدف الأول لنادي للمان يونايتد لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر بهدف للاشيء لأستون فيلا.


هدف التعادل لأستون فيلا

دخل أستون فيلا في أجواء اللقاء بداية من الشوط الثاني وسط تبادل للهجمات من الفريقين حتى تمكن فريق أستون فيلا من إدراك هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط  بيرتراند تراوري.


تقدم سريع لمانشستر يونايتد

لم يستمتع فريق أستون فيلا كثيرا بالتعادل إذا تحصل فريق مانشستر يونايتد على ركلة جزاء تصدى لها لاعب الوسط برونو فيرنانديز محرزا هدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد

 

المان يسير بخطى ثابتة في الدوري

والجدير بالذكر إن فريق مانشستر يونايتد زحف من المراكز المتأخرة في جدول المسابقة حتى وصل إلى مركز الوصيف خلف المتصدر ليفربول بفارق الأهداف فقط.


الدوري الإنجليزي هو الأكثر متعة

ويتمتع الدوري الإنجليزي هذا العام بالندية والتنافسية الشديدة بين الفرق، فكل جولة تمر تسفر عن تغير في ترتيب فرق المقدمة وكذلك المؤخرة.


بالفعل الدوري الإنجليزي هو أفضل الدوريات الخمس الكبرى على الإطلاق لما يضمه من لاعبين أصحاب مهارات عالية في معظم الفرق.


حيث تجد المتعة الكروية والمهارات العالية في كل مباراة مهما كان المتنافسين، فأندية المؤخرة تحقق نتائج جيدة على حساب الفرق العريقة أمثال ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد.


مباريات نارية في انتظار مانشستر يونايتد

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة قوية في الجولة القادمة  السابعة عشرة أمام فريق تشيلسي.


والذي يحتل حاليا المركز السادس برصيد 26 نقطة، والذي يطمح في الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام.


بينما يسعى نادي مانشستر يونايتد لحصد النقاط الثلاث في محاولة للانفراد بصدارة الترتيب في حالة تعثر فريق ليفربول المتصدر عنه بفارق الأهداف.


وسوف يلتقي فريق مانشستر يونايتد في الجوالة الثامنة عشرة من عمر المسابقة مع نادي ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح وذلك يوم 17 يناير 2021 الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.


الأمر الذي يعني انتظار مباريات نارية لفريق مانشستر  يونايتد في الدوري، وليس هذا فقط فسوف يستقبل فريق مانشستر يونايتد نادي مانشستر سيتي في كأس الرابطة في السادس من يناير 2021.


ويحفل نادي مانشستر يونايتد بتاريخ عريض من البطولات المختلفة، كما يحظى بشعبية جارفة في إنجلترا ليس هذا فحسب بل أيضا خارج إنجلترا في الصين  والولايات المتحدة وحتى في العالم العربي.


السعي لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية

ويسعى النادي لشراء لاعبين جيدين لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية الحالي خاصة بعد رحيل العديد من لاعبيه المميزين في الفترة السابقة، والذين أثروا بشكل كبير في مسيرة الفريق في البطولات المختلفة، حيث يخوض الفريق عدة بطولات هامة منها الدوري الممتاز وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.












google-playkhamsatmostaqltradent