recent
أخبار ساخنة

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي


البحث عن فاتورة التليفون الأرضي


في الساعات القليلة الماضية ، وبعد أن قدمت المصرية للاتصالات هذه الخدمة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ، احتلت خدمة الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي ودفع الفواتير على رأس قائمة بحث جوجل.


رسوم الهاتف الأرضي


بناءً على اختيارك ، يمكنك دفع رسوم الخط الثابت الشهرية أو ربع السنوية أو السنوية. في إطار اهتمام المواطنين بالعثور على رسوم الهاتف الثابت في شهر يناير ، توفر الوطن منافذ دفع رسوم الهاتف الثابت ضمن سلسلة من الخدمات المقدمة للقراء على النحو التالي : -

 

أصدرت المصرية للاتصالات فاتورة رقم ثابت لشهر ديسمبر 2020 لأنها تتيح للعملاء إجراء المدفوعات عبر الموقع الرسمي للشركة أو مختلف طرق الدفع الإلكترونية المتوفرة على الإنترنت.


يمكنك الاتصال بـ 140 دليل للتحقق من قيمة الفاتورة ، أفادت الأنباء أن فواتير الهاتف الأرضي لشركة المصرية للاتصالات تصدر كل ثلاثة أشهر أو شهرية.


وللعثور على الفواتير والدفعات الإلكترونية ، ومعرفة قيمة الفاتورة بكل تفاصيلها برجاء الضغط على هذا الرابط فاتورة التليفون الأرضي.


 

 

الحقيقة الشائعة هي إلغاء رسوم الخطوط الأرضية


نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، إلغاء رسوم الهاتف الثابت على بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.


واتصل المركز بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، التي نفت صحة الخبر. 


وأكدت أن إلغاء دفع رسوم الهاتف الأرضي باطل ، وأوضح أن المصرية للاتصالات. 


قررت تمديد فترة سداد رسوم الهاتف في يناير إلى اليوم التالي.

 

تاريخ الفاتورة دون انقطاع الخدمة. حرصاً على المواطنين ، يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة بالتزامن مع الخطة الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا.


في ظل حرص الدولة المصرية واستجابتها للمواطنين خاصة في ظل أزمة كورونا ، فقد

 

وقعت شركات التليفون المحمول اتفاقا يتم عن طريقه إعادة شحن الرصيد من خلال 


وسائل الدفع الإلكتروني مثل خدمة فوري أو فودافون كاش أو غيرها من طرق الدفع.


 الإلكترونية أو كاستخدام الخدمات النقدية عبر الإنترنت.


يمكن توفير 30 ضعف الرصيد المعبأ والدقائق والوحدات المجانية ، وهذه العروض صالحة لمدة شهر واحد.


ويمكن تمديد فترات أخرى ليسهل على المواطنين إعادة شحن أرصدة المحمول. من خلال المعاملات الإلكترونية. دون الحاجة إلى السحب من المنزل وتشجيع العمل عن بعد سياسات.

 

وأخيراً ندعو جميع مستخدمي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى التحقيق في دقة وموضوعية البيانات الإخبارية والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.


للتأكد من أنها تسبب البلبلة بين المواطنين. قبل الإفصاح عن معلومات لا تستند إلى أي حقائق ، لذلك يجب العودة الموقع الرسمي للوزارة تحسبًا فقط. قم بإجراء أي استفسارات (mcit.gov.eg)

 

الحقيقة الشائعة هي إلغاء رسوم الخطوط الأرضية

 

هناك العديد من المنافذ التي يمكنها دفع رسوم الهاتف الأرضي. التي تقدمها المصرية للاتصالات. من خلال منافذ التحصيل التابعة لشركة المصرية للاتصالات "WE" ،لتسهيل عملية الدفع على العملاء. 


التحصيل جزء من فوري ويمكن الدفع من خلال "خدماتي" و "Bee" ، وكذلك من خلال البريد المصري والمصاري والأمن والدفع من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

وبحسب بيان صادر عن وزارة النقل ، فقد بلغ عدد مستخدمي الهاتف الثابت حتى نهاية سبتمبر 2020 نحو 9.15 مليون مستخدم ، بزيادة قدرها 390 ألف مستخدم مقارنة بنفس الشهر من عام 2019 ، وبلغ معدل انتشار الهاتف الثابت 7.70٪.

 

 

تاريخ نشأة الهاتف


تم إنشاء أول خط هاتف ثابت يربط القاهرة بالإسكندرية عام 1881. وتعتبر مصر من أوائل الدول التي استخدمت الهاتف ، حيث تم اختراع الهاتف عام 1876 وتم مد الخط إلى بورسعيد عام 1883. 


في عام 1996 ، قدمت مصر خدمات الهاتف المحمول GSM لأول مرة.


مع مرور الوقت تغير شكل الهواتف المحمولة كثيرًا ، لذلك كان للهواتف المحمولة في العشرينيات مكبرات صوت وأجهزة استقبال مستقلة ، وفي الثلاثينيات كان من الشائع أن يكون للهواتف المحمولة الدوارة شكل فريد.

google-playkhamsatmostaqltradent