recent
أخبار ساخنة

ليفربول يواجه فولهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول على موعد مع فولهام من أجل صدارة الدوري الإنجليزي


يلتقي فريق نادي ليفربول مع نادي فولهام في الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ملعب كرافن كوتينج، حيث ينزل فريق ليفربول ضيفا على فولهام.

ليفربول يواجه فولهام في الدوري الإنجليزي


يدخل نادي ليفربول اللقاء ولديه 24 نقطة في المركز الثاني خلف توتنهام هو تسبر المتصدر بفارق الأهداف عن ليفربول، فقد سجل فريق توتنهام 23 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف بفارق 14 + بينما أحرز فريق ليفربول 26 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا بفارق 9+.


ولعل الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريق ليفربول أمام فريق أستون فيلا بسبعة أهداف في مباراة تاريخية لن ينساها الفريقين أبدا هي السبب في الأهداف الكثيرة التي دخلت مرمى ليفربول.


يبحث ليفربول عن فوز مريح على فريق فولهام الضعيف، ويطمح أن يتعثر فريق توتنهام حتى ينفرد بالصدارة وحيدا، ويتخلص من فارق الأهداف الذي يصب في مصلحة توتنهام.


غياب النجم البرتغالي جوتا


ومن المتوقع أن يغيب النجم البرتغالي جوتا لفترة بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة ميتلاند في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وبذلك سيعود يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لتشكيل الهجوم الأساسي ماني وصلاح وفيرمينيو.


الإصابات تطارد ليفربول


يفتقد ليفربول عددا كبيرا من لاعبيه في هذا اللقاء بسبب الإصابات الكثيرة التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم، ولعل أشهرها غياب نجم الدفاع فان دايك والذي يُعد أحد الأعمدة الرئيسية للفريق وصخرة الدفاع التي تتحطم عليها هجمات الخصوم.


على الجانب الآخر يطمح فريق فولهام في تحقيق نتيجة طيبة على أرضه مستغلا الغيابات الكثيرة لدى فريق ليفربول، للخروج من دوامة الهبوط التي بدأها فولهام مبكرا هذا الموسم


ويحتل فريق فولهام المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط فقط من إحدى عشرة مباراة لعبها حتى الآن حيث سجل 11 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا.


محمد صلاح هداف ليفربول حتى الآن


يحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي ليفربول برصيد 9 أهداف في الدوري ويأمل أن يزيد حصيلته التهديفية في هذه المباراة لينافس على صدارة هدافي البريميرليج.


حيث يأتي محمد صلاح  في المركز الثالث خلف المتصدر دومينيك  لاعب إيفرتون برصيد 11 هدفا يليه الكوري الجنوبي لاعب توتنهام سون هيونج مين برصيد 10 أهداف، ويأتي صلاح رابعا حيث يتساوى في عدد الأهداف مع صاحب الحذاء الذهبي في الموسم الماضي جيمي فاردي لاعب ليستر ستي برصيد 9 أهداف لكل منهما


أرقام قياسية جديدة لصلاح


مازال النجم المصري محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية في الملاعب الأوربية، حيث كسر النجم المصري رقم نجم ليفربول السابق جيرالد في عدد الأهداف المسجل في دوري الأبطال حيث سجل جيرالد 21 هدافا، وبعدما أحرز محمد صلاح هدفا في فريق ميتلاند الدنماركي في آخر مباراة بدوري المجموعات لدوري أبطال أوربا، فقد تخطى هذا الرقم بهدف.


بلغ عدد الأهداف التي سجلها صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوربا 22 هدفا ليصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في دوري أبطال أوربا.


أما على صعيد الدوري الإنجليزي فيعد الأسطورة روبي فاولر أكثر اللاعبين تهديفا حيث سجل 128 هدفا في الدوري، يأتي جيرالد في المركز الثاني برصيد 120 هدفا كما يأتي النجم الإنجليزي مايكل أوين في المركز الثالث برصيد 118 هدفا.


يحل محمد صلاح في المركز الرابع حتى الآن برصيد 82 هدفا في الدوري الإنجليزي متفوقا على النجم لويس سواريز صاحب 69 هدفا في الدوري الإنجليزي والذي يحل رابعا في قائمة هدافي البريميرليج.


وعلى جانب آخر يُعد هدف محمد صلاح في ميتلاند أسرع هدفا في تاريخ ليفربول حيث تمكن من تسجيل الهدف بعد55 ثانية فقط من بداية اللقاء، ليصبح بذلك مسجلا لأسرع هدف في تاريخ ليفربول.


موعد لقاء ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة للمباراة


يقام اللقاء في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 2 بتعليق خليل البلوشي.






google-playkhamsatmostaqltradent