recent
أخبار ساخنة

ليفربول يكتسح وليفرهامبتون بالأربعة

فوز هام لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي


حقق فريق ليفربول فوزا مستحقا في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرين بهدف للنجم المصري محمد صلاح من متابعة جيدة للكرة ثم أضاف فينالدوم الهدف بتسديدة رائعة  سكنت المقص الأيسر لحارس مرمى وليفرهامبتون.


وأضاف الهدف الثالث مدافع وليفرهامبتون في مرماه بالخطأ، ليتقدم ليفربول 3-0،أما الهدف الرابع والأخير فجاء من عرضية رائعة من الدولي المصري محمد صلاح لينقض عليها ماتيب برأسية قوية لم يستطع حارس مرمى وليفرهامبتون أن يتصدى لها، لتنتهي المباراة بتقدم ليفربول بأربعة أهداف مقابل لاشيء لفريق وليفرهامبتون.


ملخص الأحداث 

ليفربول يكتسح وليفرهامبتون بالأربعة

سيطر فريق ليفربول على أحداث الشوط الأول بالكامل وتوالت الهجمات متتابعة على مرمى ولفرهامبتون.


تماسك دفاع وليفرهامبتون حتى الدقيقة الرابعة والعشرين عندما أخفق المدافع في إبعاد الكرة لتجد محمد صلاح الذي انتهز الفرصة سريعا ليضع كرة أرضية زاحفة على يسار حارس المرمى مسجلا أول أهداف اللقاء.


مر الشوط الأول من زمن اللقاء بتقدم فريق ليفربول بهدف للاشيء، على الرغم من وجود نجم في فريق وليفرهامبتون وهو العملاق أداما تراوري.


أجاد دفاع ليفربول في التصدي لمعظم هجمات وليفرهامبتون رغم قلتها، حيث استطاع المدافعون التضييق على النجم الإيفواري أداما تراوري الذي أرسل بعض الكرات الخطرة على فترات متباعدة من المباراة.


أما في الشوط الثاني والذي كان من المتوقع أن يزيد نشاط فريق وليفرهامبتون ، ورغم المحاولات الجدية في فرض الرقابة على لاعبي فريق ليفربول إلا إن لاعبي خط وسط ليفربول والهجوم كانوا في أنشط حالاتهم.


استطاع فينالدوم إحراز هدفا بعد تسديدة رائعة سكنت المقص الأيسر لحارس مرمى وليفرهامبتون.


ولم يمر الكثير من الوقت حتى استطاع ماني أن يشترك في كرة عرضية مع مدافع وليفرهامبتون الذي حاول إبعاد الكرة من أمام المرمى إلا إنه وضع الكرة في شباك حارسه بالخطأ ليتقدم فريق ليفربول بالثلاثة.


صلاح يصنع هدفا رائعا


وقبل نهاية المباراة استطاع نجم الكرة المصرية محمد صلاح أن يرسل عرضية متقنة داخل منطقة جزاء وليفرهامبتون، ليقابلها ماتيب المندفع بقوة مسجلا الهدف الرابع 
والأخير في هذه المباراة.


ليفربول في المركز الثاني


بذلك حصد ليفربول ثلاث نقاط هامة في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتقدم للمركز الثاني برصيد 24 نقطة جمعها من 11 جولة حتى الآن خلف فريق توتنهام المتصدر بفارق الأهداف عن ليفربول.


بينما يحتل نادي وليفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد الهزيمة الثقيلة بالرباعية من ليفربول.


سباق الهدافين


أما عن صراع سباق الهدافين فقد رفع نجمنا المصري محمد صلاح رصيده التهديفي مع ليفربول إلى 9 أهداف ليأتي في المركز الثالث بين الهدافين. 


ويتقدم سباق الهدافين اللاعب باتريك كالفيرت برصيد 11 هدفا يليه الكوري الجنوبي لاعب توتنهام سون هيونج مين برصيد 10 أهداف، ويأتي نجم المنتخب المصري في المركز الثالث برصيد 9 أهداف متساويا مع جايمي فاردي لاعب ليستر ستي وفي المركز الرابع يأتي نجم توتنهام هاري كين برصيد 8 أهداف.


آخر لقاء في دوري المجموعات


هذا ويلعب ليفربول يوم الأربعاء المقبل آخر لقاء مجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام ميتلاند، وتعتبر نتيجة المباراة تحصيل حاصل لفريق ليفربول، حيث استطاع حجز بطاقة الـتأهل في المركز الأول للمجموعة.



الجولة القادمة لليفربول في الدوري الإنجليزي


يلعب فريق ليفربول المباراة القادمة في الدوري في الجولة الثانية عشرة أمام فريق فولهام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت لقاهرة.





google-playkhamsatmostaqltradent