recent
أخبار ساخنة

اقتراب عودة نيمار إلى برشلونة

 نيمار على أعتاب برشلونة 


أشار رئيس نادي برشلونة الأسبق لابورتا إلى اقتراب عودة المهاجم البرازيلي نيمار      دا سليفا إلى صفوف نادي برشلونة مرة أخرى، بعد أن غادر الفريق إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة بلغت222 مليون يورو في صيف 2017.

اقتراب عودة  نيمار إلى برشلونة


تصريحات رئيس برشلونة الأسبق

وجاءت تصريحات لابورتا عقب فوز فريق نادي باريس سان جيرمان على نادي مانشستر يونايتد. بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، وذلك في مباراة الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


موقف نادي برشلونة في دوري الأبطال 


يعتلي نادي برشلونة صدارة الترتيب برصيد 12 نقطه يليه يوفنتوس برصيد تسع نقاط ثم دينامو كييف بنقطة واحدة وفي المركز الأخير فيرنتسفارويش بنقطة واحدة. 



قال لابورتا من خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم أن لدية خطة أطلق عليها اسم الصدمة لإعادة النادي الكتالوني إلى مستواه مرة أخرى بعد هبوط أداء ونتائج الفريق في الفترة السابقة خاصة بعد الهزيمة التاريخية بالثمانية أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال من قبل.


وأضاف علينا أن نلف العالم ونعمل ونستمر بالعمل لجذب المستثمرين من كل مكان بالدنيا لنادي برشلونة.


وحول سؤال لابورتا عن تصريحات نجم الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفيا قال "لست قلقا مما قال" وأكد إنه لديه معلومات مؤكدة وأبدى عدم رغبته في الحديث عنها رغبة في الحفاظ على قوام الفريق في الوقت الحالي.


موقف النادي من التجديد لميسي



وعن موقف البارسا من التجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أجاب بأن ميسي يحب برشلونة كثيرا وأكد إنه على تواصل دائم معه وتمنى رئيس نادي برشلونة أن يظل ميسي مع الفريق للأبد.


كما تمنى رئيس نادي برشلونة الأسبق من الجماهير أن تثق في إدارته للأمور ، وأضاف إنه لن يقدم لميسي عرضا حتى يصبح رئيسا فعليا للبارسا، حيث إنه من المرشحين بقوة للعودة كرئيس للنادي الكتالوني مرة أخرى.


وأكد لابورتا ، استمرار ميسي مع نادي برشلونة من الأولويات الهامة بالنسبة له، فوجود ليونيل مع الفريق يجعل التتويج بالبطولات أقرب كثيرا للبارسا.


صفقات جديدة في الطريق



وأشار في اهتمام إلى وجود العديد من الصفقات التي سيتم عقدها لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة لتحسين مستوى الفريق، والعودة إلى التتويج بالبطولات والنتائج التي تعودت عليها الجماهير من نادي برشلونة.


ثقة لابورتا في المدير الفني لبرشلونة



واختتم حديثه بتجديد ثقته في المدير الفني لنادي برشلونة الهولندي رونالد كومان مؤكدا إنه من عمالقة الكرة الذين لديهم المقدرة على قيادة فريق كبير بحجم برشلونة إلى منصات التتويج.


تصريحات نيمار توحي بقرب عودته لبرشلونة



وكان ذلك الجدل الواسع بسبب التصريحات التي صرح بها نجم البرازيل نيمار، والتي نقلتها إحدى الصحف الإسبانية ،  حيث قال " كل ما أريده هو اللعب مع ميسي مرة أخرى"  وأضاف نيمار إنه سيتنازل لميسي عن مركزه إذا رغب باللعب في مركزه.


ويبدو من تصريحات نيمار إنه اقترب بشدة من برشلونة مرة أخرى ، وإذا انضم نيمار لبرشلونة سيكون إضافة قوية للنادي الكتالوني بجانب ميسي في العام المقبل.


وكان نيمار يكون مثلث قوي لبرشلونة مع ميسي ولويس سواريز. قبل أن يغادر نيمار لباريس سان جيرمان ويغادر لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد، حيث حقق الثلاثي العديد من البطولات مع النادي الكتالوني.


وقد حقق نيمار مع برشلونة ألقابا عديدة. منها الدوري الإسباني أكثر من مرة، وكذلك كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا. خاصة في عام 2014-2015، هذا العام الذي حقق مع برشلونة الثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.




google-playkhamsatmostaqltradent