recent
أخبار ساخنة

خدمة توصيل الطلبات (اطلب) أفضل التطبيقات التي لن تستغني عنها

 ما هو تطبيق اطلب أو طلبات؟

خدمة توصيل الطلبات (اطلب)

يعد تطبيق اطلب من اشهر تطبيقات طلب الطعام أون لاين، حيث يمكنك تحديد المطعم الذي تريده، وأي مكان تريد الشراء منه، وتقدم لك خدمة اطلب توصيل ما تريد شراءه وتقوم بتوصيله لك حتى باب المنزل في مقابل رسم خدمة زهيد.


بداية تأسيس الشركة


تم إطلاق موقع Otlob.com عام 1999 كأول موقع إلكتروني في مصر متخصص في خدمة توصيل الطعام سواء من خلال الهاتف الجوال أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق.


ونتيجة لعدم وجود هذه الخدمة من قبل فقد حققت شركة (اطلب) نجاحا ملحوظا وسريعا في نفس الوقت، وقد تم شراؤها من شركة A15 عام2002، ثم تم شراء (اطلب) مرة أخرى من قبل شركة Hello food.


تعتبر شركة Hello food والتي تأسست في عام 2012  واحدة من الشركات الرائدة بالشرق الأوسط في سوق طلبات الطعام حيث تلعب الشركة دور الوسيط بين العملاء والمطاعم المختلفة.


تغيير في مسمى الشركة


أعلنت شركة العلامة التجارية (اطب) عن تغيير اسم الشركة إلى طلبات في سبتمبر الماضي 2020، وهذا التغيير سيصاحبه توسع في مناطق الخدمة داخل مصر.


وبحسب تقرير صحفي فإن شركة (اطلب أو طلبات بالمسمى الجديد) تلتزم خلال السنوات القادمة بضخ استثمارات ضخمة في السوق المصرية لدعم الاقتصاد وتحفيز ودعم النمو لقطاع التوصيل لتحسين مناخ الاستثمارات في خدمات طلبات الطعام.


وتعمل شركة طلبات على إضافة 2000 مطعم جديد لقائمة المطاعم التي تقوم بتوصيل الطلبات منها للعملاء ، وكذلك سيجد العملاء وجبات لا تتعدى قيمتها 30 جنيها في قسم خاص بها، بالإضافة إلى العروض الشهرية التي يقدمها تطبيق طلبات.


استمرت خدمة (اطلب) في إثبات الوجود مع العملاء مع تقدم الزمن خاصة مع تطور نظام (اطلب) باستمرار في استهداف العديد من المطاعم الجديدة كل فترة لتلبية  رغبات المستخدمين وتوسعة نشاط الشركة.


تستقبل خدمة (اطلب) يوميا الآلاف من الطلبات من حوالي أكثر من 600 مطعم من بينهم أشهر المطاعم العالمية مثل كنتاكي وماكدونالدز وغيرها من المطاعم الشهيرة في جميع أنحاء الجمهورية.


طريقة الطلب من (تطبيق اطلب)


1- اختر منطقتك.

2- حدد المنطقة التي تقطن بها.

3- اختار أكلتك واضغط على خانة (ادخل إلى السلة).

4- راجع طلبك واستخدم إضافة ملحوظات إن وجدت واستخدم كوبون الخصم إن وجد.

5- اختر طريقة الدفع كاش أو أون لاين.

6- ادخل عنوانك بالتفصيل الذي تريد وصول الطعام إليه.

7- راجع البيانات التي أدخلتها جيدا ثم اضغط (اطلب الآن).

8- تابع طلبك من خلال عداد وقت الوصول.


وقد عدلت شركة (Otlob) اسمها من اطلب إلى (Talabat) كما سبق بالذكر، حيث يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الجديد من خلال هذا الرابط.


كما يمكن تحميل التطبيق الجديد (طلبات) على هاتفك المحمول واستخدام الخدمة بكل سهولة ، وأنت جالس في منزلك.

تحميل تطبيق طلبات من خلال هذا الرابط .


التسويق الإلكتروني


انتشرت في الأعوام السابقة خدمات التسويق الإلكتروني سواء تسويق الملابس أو العطور أو أجهزة الهواتف المحمول أو غيرها من البضائع المختلفة.


هذا النوع من التسويق فتح العديد من مجالات العمل وسبب سرعة ملحوظة في انتشار البيع والشراء من كل مكان بالعالم من خلال مواقع التسويق الإلكتروني المتوافرة بكثرة على شبكة الإنترنت.


حيث يمكنك التجول بسهولة ومشاهدة البضائع المختلفة وأنت جالس مكانك لتحديد ما تريده ، ثم تختار ما تريد وتقوم الشركات الوسيطة مثل (اطلب) أو مواقع التسويق  الإلكتروني نفسها بتوفير خدمة التوصيل حتى باب المنزل.


كذلك توفر لك طرق للدفع إما عند الاستلام أو عبر الإنترنت، وكي تتعرف على أفضل مواقع التسوق الإلكتروني والتي يمكنك الوثوق بها اضغط هنا.







google-playkhamsatmostaqltradent