recent
أخبار ساخنة

إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا

ماني لا يعاني أية أعراض لفيروس كرونا

إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا



يبدو أن فيروس كورونا بدأ التعاقد مع المشاهير هذه الأيام فاليوم صباحا أصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيرويس كورونا وزوجته ميلانا.

لم يمر اليوم حتى أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة نجم الفريق السنغالي (ساديو ماني) بفيروس كرونا .

ويخضع جناح ليفربول الآن  للعزل الفردي حاليا. وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة في هذا الإطار.

كان اللاعب (ساديو ماني) قد شارك يوم الاثنين الماضي. في مواجهة فريقه ليفربول ضد الارسنال في مسابقة الدوري العام البريميرليج .

 وأحرز هدفا في اللقاء، إثر متابعة لكرة النجم المصري محمد صلاح.

اللاعب يخضع للعزل


 وأشار نادي ليفربول إنه سيتبع مع اللاعب الإجراءات اللازمة مثلما حدث مع زميله (تياجو الكنتارا)، حيث سيستمر اللاعب في اتباع  البرتوكول الوقائي، وسيخضع لفترة من العزل المنزلي حتى يتماثل للشفاء تماما .

ساديو يكتب تغريدة على الإنستجرام


وكتب النجم السنغالي عبر حسابه على موقع  الإنستجرام "أهلا بكم أصبت بفيروس كورونا ولكنني أشعر إنني بخير ولم تظهر علي أية أعراض قوية".

كما أضاف "سأبدأ فترة الحجر الصحي وعملية التعافي سريعا، سأعود أقوى مما كنت عليه وسنتخطى ذلك معا".

والجدير بالذكر أن النجم ساديو ماني شارك خلال هذا الموسم في أربع مباريات بكل المسابقات، وسجل حتى الآن ثلاثة أهداف متساويا مع النجم المصري محمد صلاح زميله في الفريق وصديقه.

إصابة ماني هي الثالثة لليفربول هذا العام


تعد إصابة (ماني) هي الإصابة الثالثة بفيروس كورونا بين صفوف فريق نادي ليفربول، بعد إصابة أحد لاعبي الفريق في منتصف أغسطس الماضي ولم يكشف النادي عن اسم اللاعب ، بالإضافة للوافد الجديد (تياجو الكنتارا).

ليفربول يستعد لمواجهة أستون فيلا


وفي سياق آخر يستعد ليفربول لمواجهة نادي (أستون فيلا) في مسابقة الدوري العام (البريميرليج) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز. 


وذلك يوم الأحد القادم الموافق 4 أكتوبر2020. في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة. وستذاع المباراة على القناة  الرياضية القطرية (be In Sport HD2).

حزن لاعبي ليفربول والمشجعين


وقد أصاب هذا الخبر لاعبي فريق ليفربول والمشجعين بالحزن الشديد، لأن اللاعب سيبتعد عن المباريات لفترة وبالطبع سيؤثر على مستوى الفريق.


حيث يعد اللاعب السنغالي أحد الركائز الأساسية. التي يعتمد عليها المدرب الألماني (يوجن كلوب) في التكتيكات الهجومية بالإضافة لمجهود اللاعب المتواصل من أجل خدمة الفريق. 

تفاعل الجمهور مع إصابة اللاعب


هذا وقد تفاعل عدد من لاعبي ليفربول مع ساديو ماني نجم الفريق وتمنوا له الشفاء العاجل، والعودة سريعا للتدريبات للمشاركة في المباريات وتحقيق الانتصارات من جديد.

ويعد ماني أحد ركائز فريق ليفربول في ذلك الوقت . فهو لاعب عمود للفريق تجده في الدفاع والهجوم والوسط ولا يمكن أبدا إنكار مجهوده المستمر مع نادي ليفربول.

كما يعتبر اللاعب السنغالي من احب اللاعبين لجمهور الليفر بسبب مجهوداته مع الفريق طوال المباريات ، علاوة على ذلك قدرته الرائعة على رؤية الملعب وتسجيل الأهداف من زوايا وأماكن مختلفة. 

ودائما عندما نذكر ماني نتذكر محمد صلاح حيث نلاحظ الصراع الدائم بينهما على إحراز الأهداف.

الأمر الذي يراه البعض عيبا فيهما. لكن في الواقع هذا مفيد جدا للفريق في معظم الأوقات لكن قد أتفق مع بعض المحللين في بعض مواقف الأنانية التي قد تضر الفريق.

ماني لاعب خلوق على المستوى الشخصي ومتدين.

 كما إنه متواضع وهي من أهم صفاته.

لكن الصفة التي أراها غير جيدة. وضع نفسه دائما في صراح مع محمد صلاح. لدرجة تجعله أنانيا في بعض المواقف. و التي قد تؤثر في نتائج المباريات.






google-playkhamsatmostaqltradent