recent
أخبار ساخنة

الفوز الأول لألمانيا في دوري أمم أوروبا

المنتخب الألماني يحقق النصر الأول له في دوري الأمم الأوربية


الفوز الأول لألمانيا في دوري أمم أوروبا


استطاع المنتخب الألماني لكرة القدم تحقيق الفوز الأول له في دوري أمم أوروبا، إثر تغلبه على مضيفه الأوكراني بنتيجة 2-1 .


في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول لدوري أمم أوروبا.

رفع المنتخب الألماني رصيده من النقاط إلى خمس نقاط  في المركز الثاني، وتجمد رصيد المنتخب الأوكراني عند ثلاث نقاط فقط في المركز الثالث.


هذا وقد فشل المنتخب الألماني في تحقيق أي انتصار له في المباريات السابقة.


بداية المباراة


بدأت المباراة بمستوى متوسط من الفريقين، لكن سرعان ما سيطر المنتخب الألماني على مجريات الأمور في اللقاء، بحثا عن هدف التقدم في اللقاء.


تراجع المنتخب الأوكراني في وسط ملعبه، واكتفى فقط بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.


 وشهدت الدقيقة الرابعة فرصة حقيقية لمنتخب ألمانيا عندما تسلم اللاعب (جنابري) الكرة على حدود منطقة جزاء منتخب أوكرانيا وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس الأوكراني (جورجي بوشان).


استمرت محاولات المنتخب الألماني طوال الشوط الأول من عمر المباراة في الضغط على دفاعات المنتخب الأوكراني.


 لكن معظم تمريرات المنتخب الألماني كانت غير دقيقة بسبب تسرع لاعبي ألمانيا في تمرير الكرة من ناحية، وضغط لاعبي المنتخب الأوكراني على لاعبي المنتخب الألماني من ناحية أخرى.


حاول المنتخب الأوكراني شن هجمات مرتدة، لكن لم تشكل الهجمات أية خطورة تذكر على المرمى، لتنحصر الكرة  في أغلب فترات المباراة في منتصف الملعب.


الهدف الأول لألمانيا


في الدقيقة 20 من زمن المباراة استطاع المنتخب الألماني. إحراز هدف التقدم، عندما مرر اللاعب (نيكولاس شول) بكعب قدمه (لماتياس شول) . الذي سدد الكرة داخل الشباك معلنا عن هدف التقدم الأول لألمانيا في هذا اللقاء.


رد المنتخب الأوكراني بفرصة لهدف محقق في الدقيقة 21 من زمن المباراة. عندما استطاع اللاعب (رومان ياريمتشوك) قطع الكرة على حدود منطقة الجزاء. ليسدد كرة قوية علت العارضة لتضيع فرصة التعادل على المنتخب الأوكراني.


استمرت هجمات المنتخب الألماني على مدار الشوط الأول، لكن معظم الهجمات تحطمت عند الحارس الأوكراني الذي استطاع إنقاذ مرماه أكثر من مرة خلال الشوط الأول.


أطلق الحكم صفارته ، لينهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني ، على المنتخب الأوكراني بهدف للا شيء .


الشوط الثاني


تمكن المنتخب الألماني من تهديد منتخب أوكرانيا في عدة فرص، حتى استطاع إحراز الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط من زمن الشوط الثاني.


الهدف الثاني لألمانيا


أخطا الحارس (بوشان) خطأ فادحا . عندما مرر اللاعب (لوكاس) كرة عرضية فشل الحارس الأوكراني في الإمساك بها ، لتصطدم بأصابعه ثم برأس اللاعب (جوريتسكا) لاعب المنتخب الألماني . معلنة عن الهدف الثاني للمنتخب الألماني.


فرض المنتخب الألماني سيطرته الكاملة على مجريات اللعب، وتوالت هجماته على منتخب أوكرانيا الذي لجأ إلى الدفاع لتضييق المسافات على المنتخب الألماني.


استمر تألق حارس المنتخب الأوكراني، والذي أنقذ مرماه من عدة فرص محققة على الرغم من تسببه في الهدف الثاني للمنتخب الألماني.


انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة . والتي شهدت حصول منتخب أوكرانيا على ركلة جزاء. إثر عرقلة اللاعب (رومان ياريمتشوك) داخل منطقة الجزاء).


الهدف الأول لأوكرانيا


من علامة الجزاء استطاع اللاعب (رسلان ملينوفسكي) تسديد ركلة الجزاء بنجاح. ليقلص الفارق إلى هدفين لهدف.


كاد المنتخب الألماني إحراز الهدف الثالث ، قبل نهاية المباراة بحوالي 8 دقائق. عندما سدد (جنابري) كرة صاروخية، لكن تصدى لها حارس المنتخب الأوكراني ببراعة.


مرت الدقائق المتبقية من زمن اللقاء دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب الألماني.


يلتقي المنتخب الألماني صاحب المركز الثاني حاليا في جولته المقبلة مع المنتخب السويسري صاحب المركز الرابع في المجموعة .


برصيد نقطة واحدة فقط، كما يلتقي المنتخب الإسباني المتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط مع منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث.






google-playkhamsatmostaqltradent