recent
أخبار ساخنة

الأرسنال يلتقي ليفربول ثانية في كأس الرابطة الإنجليزية

مواجهة نارية في كأس الرابطة

الأرسنال يلتقي ليفربول ثانية في كأس الرابطة الإنجليزية




موعد اللقاء


يستضيف نادي ليفربول اليوم نادي الأرسنال في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم  في الدور الـ16 من المسابقة، وذلك اليوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2020 على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.


ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني لهم على نفس الملعب في وقت قصير، حيث التقى الفريقان يوم الاثنين الماضي في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، وانتهت المباراة بتفوق ليفربول.


الأرسنال يسعى للثأر من هزيمته


ويسعي فريق الأرسنال في هذه المباراة إلى الثأر من هزيمته في المباراة السابقة يوم الاثنين الماضي على نفس الملعب في مسابقة الدوري العام  (البريميرليج) بنتيجة 1-3.


نتيجة آخر لقاء بين الفريقين


كانت نتيجة آخر لقاء بين الفريقين تفوق فريق ليفربول على الأرسنال بنتيجة 3-1، وكان قد أحرز هدف الأرسنال الوحيد اللاعب (لاكازيت) من خطأ دفاعي من (روبونسون) مدافع ليفربول، أما أهداف ليفربول فسجلها (ساديو ماني) من متابعة جيدة لكرة محمد صلاح الذي راوغ الدفاع بمهارة شديدة وسدد في الزاوية البعيدة.


 لكن أبعدها الحارس بمهارة ليقابلها (ساديوماني) والمرمى خالي تماما، ويحرز أول الأهداف في اللقاء، والهدف الثاني جاء عن طريق (روبنسون) من استقبال رائع للكرة في منطقة الجزاء وليرفع الكرة من فوق الحارس بمهارة، ليصحح الخطأ الذي ارتكبه وكان قد تسبب في هدف الأرسنال الوحيد ، أما الهدف الثالث فجاء عن طريق الوافد الجديد (جوتا).


(يورجن كلوب) يشرك غير الأساسيين في المباراة


ومن المتوقع أن يلعب فريق ليفربول بالصف الثاني من الفريق من غير الأساسيين، ليريح المدير الفني لليفر (يورجن كلوب) لاعبيه الأساسيين، ليشركهم في مسابقة الدوري العام (البريميرليج) والتي تعد البطولة الأهم من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تأتي مسابقة الدوري في المرتبة الأولى من ناحية الأهمية، خاصة وإن ليفربول حامل اللقب، ويريد أن يحافظ عليه ،ويستمر بخطى ثابتة في المسابقة.


أما الأرسنال فيسعى لتعويض خسارته أمام ليفربول في مباراة الدوري العام(البريميرليج) ،وللحفاظ على حظوظه في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.


تألق ليفربول في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية الأخيرة


كان فريق ليفربول قد صعد لهذا الدور بعد الفوز على فريق (لينكون ستي) بنتيجة ثقيلة جدا (7-2) في مباراة تسيدها لاعبو فريق ليفربول معظم فترات المباراة على الرغم من إراحة المدير الفني لليفر (يورجن كلوب) اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة.


ليفربول يسير بخطى ثابتة في البريميرليج


ويسير ليفربول بخطى ثابتة في مسابقة الدوري العام بعد أن حقق الفوز في الثلاث مباريات الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم على كل من (ليدز يونايتد) بصعوبة وفريق (تشيلسي) الذي يعاني هذا الموسم، وأخيرا على (الأرسنال) بنتيجة 3-1 على ملعب الأنفيلد.


ليحصد العلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي (البريميرليج) للمحترفين ويأتي في المركز الثالث بعد كل من (ليستر سيتي) و(ايفرتون) اللذان حصدا أيضا العلامة الكاملة، ولكن يسبقان ليفربول في الترتيب بسبب عدد الأهداف.


مهاجمة الجماهير لمحمد صلاح

 

هاجم العديد من المتابعين الإنجليز المحترف المصري بصفوف الليفر محمد صلاح ووصفه البعض بالأناني في المباراة السابقة، لأنه تدخل في كرة أمام منطقة الجزاء وقطع كرة كانت في طريقها للاعب جوتا، والذي كان في موقف أفضل من (محمد صلاح) حيث كان أقرب للتسجيل إلا إن تدخل (محمد صلاح) جعل كلا اللاعبين يفقد الكرة لتضيع فرصة محققة لليفر.


تعليق يورجن كلوب على لقطة محمد صلاح


أما (يورجن كلوب) فعلق على تلك اللقطة بمعاتبة لاعبه الدولي (محمد صلاح) الذي وصفه بالاستثنائي في هذه المباراة نظرا لما قدمه في المباراة من صناعته للهدف الأول وتمريراته الجيدة خلال فترات المباراة المختلفة.


أما الارسنال فقد فاز في مباراتين وخسر المباراة الأخيرة أمام ليفربول ليحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري حتى نهاية الدور الثالث.


وستذاع مباراة اليوم على قناة (be IN SPORT HD 2) الرياضية في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.


google-playkhamsatmostaqltradent