recent
أخبار ساخنة

إطلاق Realme 7i رسميا

أحد أفضل الهواتف المحمولة لهذا العام

إطلاق Realme 7i رسميا




إمكانيات ممتازة بسعر متوسط


أعلنت شركة Realme التي كانت تتبع شركة Oppo قبل أن تنفصل عنها في عام 2018   إطلاق النسخة الأحدث من هاتف ريلمي باسم Realme 7i، والذي يأتي بالمعالج الأقوى على الإطلاق Snapdragon 662، وبطارية عملاقة بسعة 5000 MAh، وبسعر 215 دولارا ، كما كشفت الشركة أيضا عن إصدارالنسخة NFC من الهاتف Realme7، والذي يأتي بشاشة من نوع LCD بقطر 6.5 إنش.


الشاشة

تتميز الشاشة بجودة الصورة فتأتي بدقة HD Plus ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي على هيئة ثقب في أعلى الشاشة الأمامية، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.


الذاكرة

يتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت رام ، وتبلغ سعته التخزينية 128 جيجابايت،أما مستشعر البصمة فيأتي في الجهة الخلفية بالهاتف.


تعتبر شركة Realme شركة صينية تتمتع منتجاتها بالإمكانيات العالية والسعر الرخيص الأمر الذي أدى إلى انتشارها بقوة، وخاصة في الشرق الأوسط لما تقدمه من إمكانيات مناسبة للسعر الذي تطلبه.


الكاميرات

الهاتف مزود بأربع كاميرات خلفية تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل زاوية تصويرعريضة، وزوج الكاميرات المتبقية فيأتي كل منهما بدقة 2 ميجابيكسل للتصوير العميق.


يتميز الهاتف بمميزات عديدة منها تسجيل الفيديو Uis وUis Max، كما يتيح تصوير الفيديو بزاوية عرض واسعة.


البطارية

البطارية تبلغ سعتها 5000 Mah، ويأتي معها شاحن بقدرة 18W، ما يجعل شحن الهاتف يتم بسرعة كبيرة.



ألوان الهاتف

هذا وقد أعلنت شركة Realme إن الهاتف سيتوفر باللون الأخضر والأزرق الفاتح،أما عن نظام التشغيل فسيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 10، وهو الإصدار قبل الأخير من نظام الأندرويد، حيث صدرت مؤخرا نسخة الأندرويد 11.


نسخة NFC

كما كشفت الشركة عن إصدار نسخة NFC من الهاتف Realme7i الذي سيصدر في أندونيسيا، وسينطلق الهاتف بنسخة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين 128 جيجابايت،وسيأتي باللون الأزرق أو الأبيض.


شركة رائدة 

وتعتبر شركة Realme شركة رائدة في مجال الهواتف النقالة، والتي تتميز بالإمكانيات العالية في مقابل السعر الزهيد، الأمر الذي سبب انتشارها بقوة خاصة في دول الشرق الأوسط لما تقدمه من تكنولوجيا رخيصة الثمن مقارنة بالإمكانيات التي تتمتع بها وأهمها الجودة وسرعة الأداء والتحمل.







google-playkhamsatmostaqltradent