recent
أخبار ساخنة

تشيلسي يفوز على برايتون في مباراة عنوانها المتعة الكروية

متعة الدوري الإنجليزي لا تضاهيه متعة

تشيلسي يفوز على برايتون في مباراة عنوانها المتعة الكروية



حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزا هاما أمس الاثنين على مضيفه نادي برايتون في أولى جولات الدوي الإنجليزي لهذا الموسم 2021 ، وحصد فريق تشيلسي اول ثلاث نقاط هامة له في بداية مشواره في الدوري ، خاصة وإنه سيواجه في الجولة الثانية فريق ليفربول حامل لقب الدوري الممتاز للعام الماضي 


الشوط الأول


تميز الشوط الأول بالمتعة والجمل التكتيكية والمهارية من جانب لاعبي فريق برايتون في مباراة تحمل عنوان المتعة الكروية والإثارة.


في ظل العرض القوي الذي يقدمه لاعبو فريق برايتون على ملعبهم، تحصل لاعبو تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والعشرين من عمر المباراة.


هدف التقدم لتشيلسي


تحصل فريق تشيلس على ركلة جزاء بعد عرقلة تيمو فيرنر عن طريق حارس برايتون ماثيو ريان على حدود منطقة الجزاء، تصدى جورجينيو لاعب تشيلس لركلة الجزاء واحرز هدف التقدم لتشيلسي في الشوط الأول


إثارة كروية


تبادل الفريقان الكرة في هجمات متواصلة من الفريقين في شوط اتسم بالإثارة والمتعة الكروية ،في ظل رغبة لاعبي برايتون إدراك هدف التعادل، فقدم الفريقان وجبة دسمة من فنون كرة القدم ،خاصة من لاعبي برايتون الذين تميزت هجماتهم بالمهارة العالية ،لكن معظم هجمات برايتون تكسرت على صخرة دفاع تشيلسي وحارس مرماهم.


في الدقيقة الرابعة والأربعين توقفت المباراة لسقوط اللاعب آدم لالانا لاعب ليفربول السابق ولاعب برايتون الحالي الذي لم يستطع إكمال المباراة وخرج ونزل مكانه المهاجم أرون كونولي.


أربع دقائق وقتا بدلا من الضائع


احتسب حكم المباراة في الشوط الأول أربع دقائق وقتا بدلا من ضائع مرت بسلام على مرمى الفريقين ودون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون رد.


الشوط الثاني


بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي برايتون على فريق تشيلسي وتبادل لاعبو تشيلسي الهجمات مع لاعبي برايتون ،الأمر الذي جعل المباراة في الشوط الثاني مليئة بالحماس والإثارة من الفريقين.


هدف التعادل


في الدقيقة 54 من زمن المباراة سدد تروسارد لاعب برايتون الكرة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى تشيلسي لتمر الكرة إلى داخل الشباك معلنة عن هدف التعادل لبرايتون من كرة صاروخية.


الهدف الثاني لتشيلسي


لم تمر إلا لحظات أطلق خلالها اللاعب جيمس لاعب تشيلسي تسدية صاروخية من بعيد سكنت أعلى الزاوية اليمنى لحارس برايتون.


تزداد الإثارة في المباراة فتبادل لاعبو الفريقين الهجمات ،حاول خلالها فريق تشيلسي تعزيز الفوز وحاول فريق برايتون تحقيق التعادل مرة أخرى.


هدف قتل المباراة


في الدقيقة السادسة والستين من زمن المباراة سدد المدافع كيرت زوما لاعب تشيلسي تسديدة متوسطة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك ،وتتغير نتيجة المباراة إلى 3-1 لصالح تشيلسي.


استمر فريق برايتون في الضغط على لاعبي تشيلسي دون أي جدوى حتى مرت التسعون دقيقة كاملة دون أن تحمل النتيجة أي تغيير ، وماتزال النتيجة تقدم تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف واحد لنادي برايتون.


وقتا بدلا من الضائع دون خطورة


احتسب حكم المباراة أربع دقائق وقتا بدلا من ضائع للشوط الثاني مرت جميعها بسلام على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 وتحقيق أول ثلاث نقاط هامة لتشيلسي وتجمد رصيد برايتون دون أي نقاط في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021.


بالفعل الدوري الإنجليزي لكرة القدم يساوي المتعة الحقيقية لعشاق الكرة خاصة إنه لا يمكن معرفة الفائز بالدوري العام إلا في نهاية المسابقة.


فنحن لا نجد كما في بلادنا فريق يسيطر على البطولة طوال العمر. فهذا أمر يفقد كرة القدم متعتها.


google-playkhamsatmostaqltradent