recent
أخبار ساخنة

إيفرتون يفوز على توتنهام بهدف للاشيء في مباراة متوسطة المستوى

مفاجأة في الدوري الإنجليزي - إيفرتون يفوز على نادي توتنهام

إيفرتون يفوز على توتنهام بهدف للاشيء في مباراة متوسطة المستوى


فاز فريق إيفرتون على فريق توتنهام في أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. في مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول. مثيرة في شوطها الثاني ، ليرتفع رصيد إيفرتون إلى 3 نقاط ويتجمد رصيد توتنهام دون أية نقاط.


الشوط الأول


مورينو لم يقدم المستوى المتوقع في أول مباراة في الموسم


بدأ الشوط الأول بين الفريقين بمحاولات متبادلة بين الفريقين لامتلاك منطقة وسط الملعب وبدأ لاعبو فريق توتنهام بالضغط على لاعبي إيفرتون ، ولكن حال دفاع إيفرتون دون وصول الكرة إلى مرمى الفريق إلا في حالات قليلة.


وكان المهاجم الإنجليزي (هاري كين) ، الحاضرالغائب في زمن الشوط الأول فلم نره كثيرا ولم يكن مؤثرا كعادته مع الفريق، وكذلك المهاجم الكوري الجنوبي (سون) .


كانت أغلب فترات الشوط الأول محاولات متبادلة بين الفريقين، لامتلاك الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين.


في الدقيقة السابعة عشرة ، تمكن مهاجم إيفرتون (ريتشالسون) من قطع تمريرة بالخطأ أمام مرمى توتنهام ، واستطاع ترويض الكرة ، والمرور من حارس المرمى لكنه أطاح بالكرة بغرابة شديدة بعيدا عن المرمى الخالي تماما.


ظهر اللاعب (خامس رودريجز) لاعب إيفرتون نشيطا للغاية خلال فترات الشوط الأول ، ولكن معظم المحاولات لم تسفر عن تغيير في النتيجة. 


في الدقيقة 33 وصلت الكرة لـ (ديلي ألي) لاعب توتنهام ليطلق قذيفة مدوية ،إلا إن الحارس تمكن من إنقاذ الكرة ببراعة شديدة وسرعة رد فعل عالية.


زادت محاولات فريق إيفرتون وبدأ في أواخر الشوط الأول أكثر استحوازا ، ورغبة في تعديل النتيجة .


وقبل نهاية الشوط الأول رفع المهاجم (هاري كين) تمريرة حريرية من فوق مدافعي فريق إيفرتون. ليقابلها (مات دوهيرتي) ، ويطلق كرة قوية. إلا إن الحارس استطاع التصدي للكرة بقدمه،وأنقذ فريقه من هدف محقق.


احتسب حكم المباراة أقل من دقيقة وقتا بدلا من ضائع . مرت دون أن تتغير النتيجة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين . في شوط عابت عنه المتعة الكروية.


الشوط الثاني


أجرى فريق توتنهام تغييرا في بداية الشوط الثاني ، بخروج اللاعب (دلي ألي) ، ونزول لاعب الوسط (موسى سيسكو)، انحصرت الكرة وسط المعلب ، في بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة 55 من عمر المباراة.


هدف التقدم لفريق إيفرتون


كارلو أنشيلوتي استطاع هزيمة مورينو في أول مباراة في الموسم


في الدقيقة السادسة والخمسين أرسل لاعب أيفرتون كرة عرضية ، داخل منطقة جزاء توتنهام ، ليقابلها اللاعب (دومنيك ليوين) برأسية قوية ، اتجهت للمقص الأيمن لمرمى توتنهام . ولم يستطع الحارس (هوجو لوريس) أن يفعل لها شيئا.


سيطر لاعبو فريق إيفرتون على مجريات اللعب وسط الملعب ، وزادت محاولاتهم لتعزيز التقدم ، وضمان نقاط المباراة الثلاث.


في الدقيقة 86 نال لاعب توتنهام  (بيير إميل) البطاقة الصفراء، نتيجة لتدخله العنيف في وسط الملعب على أقدام (ريتشارلسون) لاعب إيفرتون.


مرت دقائق الشوط الثاني دون أية خطورة على الفريقين. إلا في محاولات قليلة من (خامس رودريحز) لاعب إيفرتون واللاعب (ريتشارلسون).


وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة حاول لاعبو فريق توتنهام الضغط أكثرعلى لاعبي إيفرتون في محاولة لاستخلاص الكرة .


وإدراك هدف التعادل، لكن مرت آخر دقائق الشوط الثاني حتى الدقيقة 90 وماتزال نتيجة المباراة تقدم إيفرتون بهدف للاشيء.


احتسب حكم المباراة أربع دقائق وقتا بدلا من الضائع مرت جميعها دون تغيير في نتيجة المباراة،  لتنتهي المباراة بفوز إيفرتون بأول ثلاث نقاط  في الدوري الإنجليزي الممتاز.





google-playkhamsatmostaqltradent