recent
أخبار ساخنة

الوحش (بايرن ميونخ) يفعلها ثانيةً ويفوز بالثمانية

بايرن ميونخ وحش يصعب ترويضه

الوحش (بايرن ميونخ) يفعلها ثانيةً ويفوز بالثمانية




فاز فريق (بايرن ميونخ) الألماني اليوم الجمعة على فريق (شالكة) 8-0 في الجولة الأولى لمباريات الدوري الألماني (البوندزليجا).


وتعد هذه المرة الثانية التي يفوز فيها فريق بايرن ميونخ بالثمانية، حيث فاز قبل ذلك على العملاق الكتالوني برشلونة بالثمانية في بطولة دوري أبطال أوربا، وتعتبر هذه هي المرة الثانية ولكن تلك المرة في افتتاح الدوري الألماني.


الشوط الأول

 
بدأ الشوط الأول حتى الدقيقة الخامسة، وكانت بداية الحفلة التهديفية للوحش البافاري (بايرن ميونخ)، ليحرز (جنابري) لاعب الوسط أول أهداف المباراة.


الهدف الأول 


أرسل  (جوشوا كيميش) تمريرة طولية ، من وسط الملعب للاعب الوسط المهاجم (جنابري) على حدود منطقة الجزاء .


ليراوغ الأخير الدفاع بمهارة شديدة ، ويسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس (فارمان) حارس مرمى شالكة.

تستمرالهجمات الخطيرة لنادي (البايرن) والضغط العالي على لاعبي شالكة حتى الدقيقة التاسعة عشرة ليأتي الهدف الثاني للبايرن.


الهدف الثاني


مرر اللاعب (توماس مولر) الكرة لـ(جوريتزكا )على حدود منطقة جزاء شالكة، فسدد كرة قوية من لمسة واحدة سكنت الشباك على يسار حارس مرمى شالكة.


يستمر اللعب وسط الملعب، وبدأ الفريقان يتبادلان الكرة فبدأ فريق شالكة يدخل أجواء المباراة ولكن متأخرا بعد أن تلقى هدفين.

بعد النصف ساعة الأولى من زمن المباراة تحصل لاعبو فريق (بايرن ميونخ) على ركلة جزاء، بعد عرقلة المهاجم الخطير (ليفاندوسكي) داخل منطقة الجزاء.


الهدف الثالث 


تصدى اللاعب (ليفاندوسكي) لركلة الجزاء، واستطاع أن يضع الهدف الثالث لفريق (البايرن) والأول له في هذه المباراة.

احتسب حكم المباراة دقيقتين أضافيتين وقتا بدلا من الضائع، استمر خلالها الضغط البافاري ولكن انتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0 لصالح (بايرن ميونخ).


الشوط الثاني


بدأ الشوط الثاني وسيطر لاعبو بايرن ميونخ على مجريات الأمور تماما، وبدا فريق شالكة مستسلما للهجوم البافاري الكاسح.


الهدف الرابع


لم يمر من زمن الشوط الثاني إلا دقيقتان فقط حتى استطاع اللاعب (سانيه) مراوغة الدفاع بمهارة شديدة لتصل الكرة لـ(جنابري) ليحرز الهدف الرابع (للبايرن) والثاني له في هذه المباراة.


في الدقيقة الخمسين من عمر المباراة خرج اللاعب (جوريتزكا) لاعب (البايرن) ونزل مكانه لاعب الوسط (كورنتين توليسو)، ومرت عشر دقائق فقط كان فريق البايرن بعدها على موعد مع الهدف الخامس.


الهدف الخامس


راوغ (سانيه) كعادته الدفاع بمهارته المعتادة، ومرر كرة سحرية لـ(جنابري) داخل منطقة الجزاء. ليسكن الأخير الكرة داخل الشباك بسهولة معلنا عن الهدف الخامس (للبايرن). والثالث له في هذه المباراة.


ليتصدر جنابري حتى الآن قائمة هدافي الدوري الألماني الممتاز . في أول جولة برصيد ثلاثة أهداف.

أجرى فريق (شالكة) تغييرا بخروج اللاعب (رابي ماتوندو) ونزول المهاجم (بينيتو رامان)  بعدها بخمس دقائق أحرز (البايرن) الهدف السادس في مباراة عبارة عن حفلة من الأهداف.


الهدف السادس


استطاع اللاعب (مولر) أن يحرز الهدف السادس في مباراة يلعب فيها فريق بايرن ميونخ وحيدا بلا منافس له في هذه المباراة.


الهدف السابع


لم تمر إلا دقيقة تقريبا بعد إحراز (البايرن) للهدف السادس حتى أحرز الفريق الهدف السابع  بعد تمريرة رائعة من (كيميش) لـ(سانيه) .


المنفرد بالمرمى. ليحرز الهدف السابع في المباراة والأول له، ويستحق (سانيه) هذا الهدف بعد المجهود الرائع له في هذه المباراة.


وقبل انتهاء المباراة بتسع دقائق أحرز (البايرن) الهدف الثامن له في هذه المباراة ، لتذكرنا هذه الأهداف الثمانية بالأهداف ، التي سجلها البايرن في برشلونة. ليخرجه من دوري أبطال أوربا لأبطال الدوري.


الهدف الثامن


مرر المهاجم (ليفاندوسكي) الكرة لـ(موسيالا) يسار الملعب ، الذي استطاع الدخول لمنطقة الجزاء . وسدد كرة قوية على يمين حارس مرمى (شالكه)، محرزا الهدف الثامن ومعلنا نهاية حفلة الأهداف لهذه الليلة.


احتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع . مرت دون تغيير في النتيجة لتنتهي أولى جولات الدوري الالماني (البوندزليجا) لفريقي (البايرن) ، و(شالكة) بنتيجة ثقيلة جدا 0-8 لصالح الوحش البافاري(بايرن ميونخ).


google-playkhamsatmostaqltradent