recent
أخبار ساخنة

مصطفى محمد على بوابة الاحتراف

مصطفى محمد على بوابة الاحتراف

مصطفى محمد موهبة لا تتكرر كثيرا

يتمتع مصطفى محمد لاعب الزمالك والمنتخب الوطني بموهبة  فطرية ، جعلته على أعتاب الاحتراف. وتحت أنظار المراقبين في كثير من الأندية الأوروبية.


ويعد أحد الموهوبين المصريين بعد محمد صلاح وتري زيجيه.

مصطفى محمد صاحب الـ22 عاما أصبح على أعتاب نادي (جالتا سراي) التركي.


حديث الصحف 


فقد كشفت صحيفة(الصباح) التركية . أن النادي التركي يرغب في خدمات اللاعب المصري مصطفى محمد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأشار التقرير لرغبة الزمالك في الحصول على 3 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب الموهوب.



كما أوضح التقرير أن راتب اللاعب السنوي المتوقع 800 ألف يورو.



والجدير بالذكر مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في الفوز بكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 23 عاما ، وسجل أربعة أهداف احتل بها هداف البطولة الأفريقية.



وقد شارك مصطفى محمد في 31 مباراة  مع فريقه الزمالك وسجل خلالها 10 أهداف كما صنع 4 أهداف.



وقد سجل مصطفى محمد الهدف الثاني للزمالك في مباراة القمة. التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي .والتي استطاع الزمالك خلالها الفوز على الأهلي. بنتيجة 3-1 ، ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي للزمالك على الأهلي غريمه التقليدي.



ويخوض الزمالك اليوم مباراة هامة مع المقاولين العرب. في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز. في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس.


ويحتاج الزمالك إلى التعادل أو الفوز ليحتل المركز الثاني في ترتيب الجدول بالمسابقة خلف النادي الأهلي المتصدر للدوري، ويتساوى الزمالك مع فريق بيراميدز برصيد 42 نقطة. غير أن بيراميدز لعب 22 مباراة في مقابل 21 مباراة للزمالك.


أما المقاولون العرب فيحتل المركز الرابع بترتيب المسابقة. برصيد 37 نقطة خلف الزمالك صاحب المركز الثالث.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب مصطفى محمد كأساسي. في خط هجوم الفريق الأبيض.

ويتوقع جمهور الزمالك من اللاعب تقديم مستويات متميزة وإحراز الأهداف كما عودهم دائما.



وعلى صعيد آخر يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم مع المقاولون العرب. بمعنويات مرتفعة لفوزه في مباراة القمة 120 على غريمه الأهلي.


الزمالك يلعب بدون عبد الشافي


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم خدمات اللاعب عبد الشافي، الذي تعرض لإصابة في مباراة القمة الماضية  إثر تدخل عنيف من اللاعب وليد سليمان ، ما أدى إلى تعرض اللاعب لكسر في عظمة الترقوة ، والحاجة لإجراء عملية جراحية عاجلة.



وقد أجرى عبد الشافي عملية جراحية ناجحة صباح يوم الأحد الماضي وهو يتماثل للشفاء ومن المنتظر أن يعود إلى تدريبات الفريق بعد 6 -8 أسابيع حسب رأي الأطباء.



وفي حال احتراف اللاعب مصطفى محمد خارج  مصر. فمن المتوقع أن يقدم مستويات مهارية كبيرة. تؤهله للعب في أفضل الدوريات العالمية. كالدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني أو الدوري الألماني.


وأخيرا وافق نادي الزمالك على احتراف مصطفى محمد. حيث سينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالتا سراي. وستكون تلك محطة بإذن الله ينطلق بعدها هذا اللاعب المتميز إلى أفضل الأندية الاوربية. وربما الدوري الإنجليزي.


فمصطفى محمد له الكثير من المهارات التي تؤهله للعب لأفضل الأندية. فقط تنقصه الفرصة. والتي بدأت تأتيه من بوابة الدوري التركي. والذي كان بوابة للعديد من اللاعبين المصريين في بداية احترافهم. ثم انطلقوا إلى أفضل الدوريات العالمية.


وخير مثال على ذلك تريزيجيه المحترف حاليا بصفوف أستون فيلا الإنجليزي. حيث يؤدي معه بشكل مؤثر .وكان سببا في بقاء النادي في الدوري الممتاز العام الماضي.


وقد نرى مصطفى محمد قريبا في أحد تلك الأندية العريقة. وربما أفضل من ذلك.









google-playkhamsatmostaqltradent