recent
أخبار ساخنة

أفضل موبايلات يمكن شراؤها من بين جميع أجهزة المحمول في مصر

تعرف على أفضل الهواتف النقالة لهذا العام

أفضل موبايلات يمكن شراؤها


تنافس عالمي 


تنتج الشركات العالمية أمثال (سامسونج، هواوي،أوبو، شاومي ونوكيا) وغيرها من الشركات  كل عام إصدارات مختلفة من أجهزة الهاتف المحمول.


مراجعو اليوتيوب


يتكالب منتجو اليوتيوب على عرض آرائهم المستمرة. والمتواصلة عن إمكانيات الأجهزة ونوعيتها وأسعارها مناسبتها للإمكانيات ،والكثير من الأمور المتعلقة بالأجهزة .


ونجد الكثير منهم يمتدح في بعض الأجهزة. خاصة بعد تعاون الشركة معه. وإرسال أجهزة محمولة له لمراجعتها. كنوع من الدعاية ، هذا لا يعني أن جميع من يتحدث عن الموبايلات كلهم يروجون، بل هناك من يقدم نصائح ذات فائدة كبيرة للمستخدمين.


ولكننا لو فكرنا من وجهة نظر أخرى سنرى إن أفضل الموبايلات ليست الجديدة. ولا القديمة في الأسواق ، بل ما يتوافق مع متطلباتنا يعتبر أفضل الأجهزة التي تستحق اقتناءها.


الهاتف الأفضل


فعلى سبيل المثال إذا كنت ممن يريدون هاتفا ليبقى على تواصل صوتي فقط ،فأفضل موبايل يفضل اقتناؤه لن يزيد ثمنه على 500جنيه مصري.


وهناك الكثير من الأجهزة في هذه الفئة من الأسعار. وأشهرها (فيفا  ونوكيا) ، تلك الأجهزة قادرة على اجراء المكالمات الصوتية وسعرها جيد.


أما إذا كنت ممن يحبون استخدام برامج التواصل الاجتماعي. واليوتيوب فما أكثر الأجهزة ولكن ذلك أيضا يتوقف على ماذا تريد؟


فإذا كنت ممن يواصلون ليلهم بنهارهم على مواقع التواصل. واليوتيوب، فابحث عن أجهزة عالية في البطارية.


انتقِ الهاتف ذا القيمة مقابل السعر


واجعل اختيارك بين منتجات (سامسونج أو هواوي). فهما أفضل شركتين في هذا المجال، ولو إنني أرشح سامسونج خاصة بعد العقوبات. التي فرضت على شركة هواوي ، فالشركة حاليا لا تستطيع استخدام خدمات جوجل بالكامل نتيجة للعقوبات المفروضة عليها من أمريكا.


وبذلك فأنت تحتاج إلى أجهزة أمثال (سامسونج A 50أو A 70  أوM 31 أو جلاكسي نوت10) إذا كنت ممن يفضلون الأجهزة ذات القيمة المادية المرتفعة، ولكنني لا أنصحك بذلك فكل الأجهزة من سامسونج حتى الرخيص منها يؤدي نفس المهمة وبكفاءة عالية.


أما إذا كنت تفضل الأجهزة ذات الجودة العالية في الـHardware . فعليك بالأجهزة ذات الإطار المعدني والزجاج المحمي بطبقة الكورنج جوريلا جلاس. مثل (سامسونجA80 أو جهاز أوبو رينو 2)،لكن هذه الأجهزة ذات قيمة مادية كبيرة تتجاوز7000 جنيه مصري.


الأفضل لهواة التصوير


وإذا كنت من هواة التصوير والفيديو، فأعتقد أن أجهزة الشاومي من أفضل الأجهزة في هذا المجال خاصة الإصدارات العليا منها، خاصة وإن أجهزة شاومي تتميز بالثمن الرخيص نسبيا بالنسبة لمعظم الأجهزة في السوق.


اختلاف الهاتف الأفضل من إنسان لآخر


وعلى هذا فأفضل الأجهزة تختلف من شخص لأخر حسب ما يحتاجه من المحمول وليس بالأغلى ثمنا ،ولا الأفضل مظهرا ، بل الأفضل ما يحقق لك ما تريد وبجودة عالية وبأقل ثمن.

هذه حقا أفضل موبايلات يمكن شراؤها.  


وتطل علينا شركات الهواتف المحمولة كل فترة بأنواع جديدة من الهواتف. تختلف باختلاف باختلاف الإمكانيات. لكن الأمر الذي نجده بين الأجهزة.

 

ولمختلف الشركات ، أن الأجهزة مهما كانت متطورة فلابد لها من مميزات والافتقار إلى مميزات قد نحتاجها بشدة. ولا يمكن الاستغناء عنها . 


فمن الصعب أن يتم التطوير في أجهزة الهواتف. بزيادة إمكانيات فقط. وهذا أمر لا يرغبه المستخدمون حقا. 


لكن الامر كما أوضحنا من قبل يختلف باختلاف ما نرغب به عند شراء الهاتف المحمول . فإذا كنا نبحث عن مجرد وسيلة اتصال. فابحث عن جهاز له بطارية جيدة . وصوت رنين قوي وسماعة جيدة. وهذا يكفي إذا كنت تبحث عن مجرد وسيلة لاتصال الصوتي.


أما إذا كنت تبحث عن وسائل الاتصال بشبكة الإنترنت. فهنا فسوف تجد صعوبة في اختيار الجهاز نظرا لوجود عدد لا محدود من أجهزة الهواتف المحمولة. فالأمر قد يكون محيرا في كثير من الأحيان.






 


google-playkhamsatmostaqltradent