recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج حماية من الفيروسات 2020

أهمية برامج الحماية

أفضل برامج حماية من الفيروسات2020

كلنا نحتاج إلى برامج الحماية من الفيروسات ، سواء أكانت للحاسوب أو للأندرويد، فبرامج الحماية هي الدرع لأنظمة التشغيل المختلفة.


 سواء كان نظام (أندرويد) أو نظام (ويندوز) ، أو أي نظام آخر، وعندما نبحث عن برامج الحماية نجد الكثير من البرامج لشركات مختلفة، ونصبح في حيرة من أمرنا في اختيار برنامج الحماية المناسب لنا.


هناك عدة مواصفات لابد أن تتوافر في أي برنامج حماية من الفيروسات.


  • أن يكون البرنامج لشركة لها اسم في هذا المجال ومنها أفاست أو كاسبريسكي أو مكافي أو نود.

  •  الحصول على الإصدار الأخير من البرنامج حتى تتمتع بالأمن التام أثناء تجوالك في شبكة الإنترنت.

  •  لابد أن يوفر برنامج الحماية العديد من الإضافات التي توفر قدرا عاليا من الحماية


  •  الخفة في حجم البرنامج ، فكلما كان حجم البرنامج خفيفا كلما كان أفضل.


قبل أن نبدأ في شرح ومميزات أفضل برامج الحماية ،نود أن ننوه أن برامج الحماية المجانية لا توفر الحماية الكافية ، ولذلك تنتج الشركات نسخ مجانية وأخرى مدفوعة متوفر بها جميع الإضافات.

 

ولذلك يعد التفكير في تحميل مضاد  للفيروسات للموبايل أو الحاسوب من الأمور التي لاغنى عنها،وفي السطور القادمة نرشح لكم أفضل برامج مكافحة الفيروسات للأندرويد.


ونسوق لك الأن مميزات وخصائص أفضل تطبيق لحماية الموبايل من الفيروسات ،وكذلك لحماية الحاسوب من البرمجيات الخبيثة 

 

تطبيق Avast Antivirus

يدعم هذا التطبيق إضافات كثيرة في المسح الضوئي ومنع الإزعاج ، وأيضا جدار حماية  متقدم يحمي من البرامج الخبيثة والفيروسات المختلفة، ويتميز التطبيق أيضا بميزة غلق التطبيق من خلال رمز pin ،وبالتالي يمنع البرمجيات الخبيثة من الوصول للبرنامج.


بالطبع النسخة المجانية لا تدعم كل الإضافات ، فهي لا تدعم منع الإعلانات المزعجة.

لكن النسخة المدفوعة منه تدعم هذه الخاصية، 

 

ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي    Avast Antivirus


تطبيق Avira Antivirus security


يحافظ هذا البرنامج على أمان الخصوصية بشكل قوي جدا ورائع، ويمكنك من خلاله مسح التخزين الداخلي، وحظر المواقع الخبيثة من الدخول والسيطرة على البرنامج.


يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعة ، ومنها أنه يفحص الملفات المخزنة  بوحدة التخزين الخارجية أيضا بالإضافة لوحدة التخزين الداخلية.


يمكنك Avira من حماية عناوين البريد الإلكتروني، كذلك يمنع وصول البرامج الخبيثة بشكل تلقائي إلى البرنامج.


يعتبر تصنيف برنامج Avira  تصنيفا مرتفعا بالمقارنة مع البرامج الأخرى ، سواء كان على الأجهزة الذكية التي تدعم نظام (الأندرويد) أو على الحاسوب الداعم لنظام (ويندوز).


ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي Avira Antivirus security


أفضل تطبيق لحماية الهاتف من الفيروسات


تطبيق Kaspersky Antivirus 


تعتبر الشركة الروسية Kaspersky  من أقوى الشركات العاملة في هذا المجال، إذا تتميز برامج الحماية الخاصة بشركة Kaspersky بالعديد من أدوات الحماية القصوى ، والتي تعتبر  لاغنى عنها لدى المستخدم سواء لنظام الأندرويد أو الويندوز.


يتميز البرنامج بالفحص المستمر للبرمجيات الخبيثة طوال وقت الاستخدام ، فإنك تشعر وكأنك تسير مع حارس شخصي معك يتميز بالقوة والضخامة، يحميك من الضرر.


يستطيع البرنامج حماية جميع التطبيقات من خلال الحماية السحابية التي يجمع من خلالها البرنامج  البيانات الخاصة بالمستخدمين ، الأمر الذي يمكنه من اكتشاف الفيروسات غير المعروفة بسهولة تامة.


يمتلك القدرة على حماية الحاسوب من المواقع المختلفة للإنترنت ،ومنع الفيروسات مهما كانت قوية من التسلل لنظامك.


عيوب البرنامج 


  • سعر البرنامج مرتفع نسبيا على المستخدمين ، وذلك بالطبع لكم المميزات الهائلة التي يتمتع بها.


  • يبطئ البرنامج من تصفح الإنترنت لحد ما ، ويحذف كلمات المرور التي تم تخزينها على مواقع الإنترنت لتيسير الدخول إلى تلك المواقع.

  • يسبب بطء في عمل جهاز الحاسوب لأن حجم البرنامج ثقيل نظرا لما يتمتع به من أدوات. 


ويمكنك تحميل البرنامح من الرابط التالي  Kaspersky Mobile Antivirus  


أفضل برنامج حماية للأندرويد 2020


تطبيق AVG


يتميز هذا التطبيق بالخفة وقلة الحجم على أنظمة التشغيل، الأمر الذي يجعلك تستخدم نظامك بكل سهولة وخفة في التنقل سواء في الجهاز أو مواقع الإنترنت أو التواصل الاجتماعي.


يتميز بالخصوصية والأمان التام أثناء التصفح، كما يخلصك من الفيروسات التي تتواجد بشكل أساسي على متصفحك.


يحمي ملفاتك من السرقة أو الاختراق ، ويعمل على تسريع عمل الأجهزة المختلفة ، والتقليل من استهلاك الطاقة، كذلك يقوم بحذف الملفات غير المرغوب فيها من الجهاز الذي تستخدمه.


يمكن للجهاز تسجيل الصوت عند فتح الجهاز والتحدث أثناء فتحه، ويعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات جوجل بلاي.


ويمكنك تحميل التطبيق من خلال مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏



تطبيق McAfee Security & power  


برنامج  McAfee يعد واحدا من أشهر برامج الحماية من الفيروسات ،وله العديد من الخصائص التي تؤهله ليتقدم السباق في برامج الحماية من الفيروسات.


يمتلك هذا التطبيق خاصية الماسح الضوئي الخاصة بمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تضر نظامك الأندرويد أو الويندوز، كما يتمتع بالقدرة على تتبع الجهاز المفقود .


ومن المميزات الرائعة إمكانية التقاط صورة للسارق الذي يحاول سرقة جهازك، بالإضافة لقدرته على الفحص السريع لجميع ملفاتك بشكل لا يجعلك تصاب بالملل من بطء عملية الفحص، وله إمكانية حظر المكالمات والرسائل المزعجة كما يعتبر التطبيق مجاني بالكامل.


ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط   McAfee Security


تحميل برنامج حماية


ويعتبر التفكير في تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للأندرويد من الأمور التي تشغل بال الكثيرين الآن في ظل كثرة وتنوع أجهزة الموبايل انتشارها الواسع في مختلف أنحاء العالم


حماية الأجهزة اللوحية من الفيروسات


تعد الأجهزة اللوحية أكثرا انتشارا في مختلف أنحاء العالم الآن نظرا لخفة حملها، إذا ما قارناها مع الحاسوب المحمول ،وهي تقوم بنفس العمليات التي يقوم بها الحاسوب المحمول.


ولذلك تعد الأفضل بالنسبة لكثير من المستخدمين لأنها سهلة في الحمل والتنقل بها من مكان لآخر، نتيجة للتطور الرهيب في علوم البرمجيات التي شهدت طفرات متقدمة من التطور.






 












google-playkhamsatmostaqltradent